إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للي كترضع تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للي كترضع تدخل

لبنات فهموني انا كناخد كينة الرضاعة بنتي عمرها 3شهور ونصف و الدورة كاتجيني منتظمة كل 28 يوم واخا مكنقطعش الكينة واش كاين للي عمر وقع ليها هاد الشي رانا تالفا ليا للعلم انا كناخد cerazette عافكم فيدوني

ya okhti rah lkina dyal rada3a hakdak dayra tatakhdiha bidon inqita3 hta tfatmi bentak wala waldak 3ad tatbadliha b wahda tanya li tatwafqak
    sigpic

شكرا اختي على اهتمامك ولكن انا للي جاني عجب هو ان للي تتاخد الكينة ماكتجيها الدورة ولكن انا كاتجيني كل شهر عادي

ah khti 3adi diyal rda3a makat9at3ihach ga3 o katjik dam l hayd f wa9tha matkhadfich 3adi ta ana dezt men nafss marhala raha 3adiya jidddddddaaaaaaaaaaaan

شكرا الحبيبة مريم ربي يخليك

الاا ملي كنت كانرضع جاتني العادة الشهرية واخا بيها بشكل عادي ومليسولت الطبيبة قالت ليا عادي والله اعلم

[CENTER]

إوا أنا كناخدها عام ونص و مازال كنرضع و ماعمرتي ماشفت الدورة من نفاسي واش عادي زعما؟
              sigpic

اللهم احفظ بلادنا و احفظ ملكنا الحبيب

salam okhti hata ana kont kanakhod cerazete hadi madmona koliha dayman hata fregla hata ana kan wa9a3eli bhalak kandan anaki min españa hit nafs smiya dyal kina omatkhafich anakont dayman kanamchi lmatrona katgholi 3adi

je sais pas
                  اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                  بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                  واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

السلام اختي وفاء انا من بلجيكا ماشي من اسبانيا
                    بالنسبة ليك ختي زينب حياتي انا للي كنعرف هاديك هي الحالة العادية ملي ترضعي الدورة ماكاتجيش و الله اعلم

Khti rah kayna lmra li tatrda3 omakatjihach dam okayna li kayw9a3 liha l3aks ana tanakhod cerazette
                      omatatjinich leregles mli wladt hada 3amh

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X