إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون كتعرف شى طبيب مزيان فى الرباط

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون كتعرف شى طبيب مزيان فى الرباط

بغيت مساعدتكم بنات الرباط اللو كتعرف فيكم شى طبيب او طبيبة ديال النساء فى الرباط و يكون مزيان و شى واحد اللى كيخاف الله تقولى على اسم ديالو و العنوان و رقم الهاتف و الله يوقف معاها اللى تجاوبنى و يجعل عملها هدا فى ميزان حسناتها يوم القيامة .

واش غير طب النساء ولا من اجل الحمل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا ليلى2 كين دكتورصنديد محمد في اكدال 46 شارع فرنسا الطابق 1 رقم 3 الهاتف 0537770249/0537675380

salam 3alicom okhti lkarima kayn wahd tbib lah i3amarha dar howa dr kissi mohamed fi chari3 3alal ben abdellah en face de l'hotel royal tél 0537733946 fax 0537733963 gsm 0661229097
        sigpic

بارك الله فيكم اخواتى اللى جاوبونى و الله يجازيكم احسن جزاء انا بغيت الطبيب على ود تاخر الحمل لانى هادى 3 سنوات و انا كنستنى الحمل و لكن باقى مكتبشى و عملت انا و زوجى جميع التحاليل و النتائج كانت مزيانة يعنى مكاينشى شى سبب معين كيمنع الحمل و دابا فكرنا انا و زوجى باش نمشيو للرباط نشوفو شى طبيب مزيان يعاونا على الحمل او نعملو التلقيح الاصطناعى ادا كان لابد و بغيت نعرف من الاخوات اللى عطاونى اسماء ديال هاد الدكاترة واش كيعملو التلقيح الاصطناعى او واش سبق ليكم كنتو كتبعو معاهم . و الله يعطيكم ما تمنيتو يا رب

kanesseme3e 3la docteur sendide mohammed mais ana makhelaniche rajeli nemchi 3endo hite rajel kalek

w kanedeweze 3ende wehda f Hay riad hiya tounissiya semiyeteha jihan dawedi

w lahe yereze9eke doriaya saliha

اختي نعطيك العنوان ديال الطبيب لي متبعا معاه انا شخصيا... طبيب رائع و عندو خبرة كبيرا... هوا الي ولد خواتاتي و حتا واحد لوستي دار ليها التلقيح الاصطناعي و نجحات ......: د. عاشور محمد

Dr Achour Mohamed
              Adresse : res Lasaft Av Hassan II imm 11 appt n°3
              Tél. : 0537 20 77 02

انا مع اختي لطيفة هداك الطبيبة غزال و معروف في اكدال

سيري عنده راه مرات خويا كانت متبعة عندو
                [/CENTER]

الله يرزقكم اختي الذرية الصالحة ويرزق كل محرومة يارب
                  يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

chkran akhawati 3la tajawob dialkom m3aya w brit nsawal akhawat li nasshoni b sandid mohamed wach kidir talkih stina3i wa chokran

اختي انا الصراحة من تطوان مقيمة في اسبانيا

و تاخرت في الحمل ثلاث سنوات

و كنت متبعة في الرباط نسافر حتى لت في المواعيد من طبيبة نيت في اكدال مقابلة مع القنصلية او لا السفارة الهندية عمارة رقم ستة و عشرون

و سميتها امينة شحتان
                      و الصرااحة حملت على يدها
                      ووراتها لي اخت اخرى من تطوان
                      حتى هي حملات على يدها وولدات تويمات بنات

مانكونو معاك
                      الله يرزقك الذرية اصالحة

بارك الله اختى ادا امكن تعطينى العنوان كامل و رقم التليفون ديالها انا من طنجة و بغيت نسافر للرباط و بغيت نسقسيك و اش كان عندك شى مشكل او غير كان باقى مكتبشى تحمل و اشنو هو العلاج اللى تبعت مع الطبيبة و الله يوقف معك .

اختي الغالية

سمعي انا كان عندي مشكل ديال تكيس المبايض

كنت فيما كنت نحمل كنت نجهض
                          فاش مشيت عندها كنت مترددة وخ شكروها لي بزاااف ديال الاخوات حتاش هي بروفيسور
                          و لكني تشجعت لان الكثير من نساء تطوان مشاو عندها و حملو وولدو
                          و انا تحمست خصوصا ان واحد الاخت خدامة مع امي في المستشفى ممرضة مبنجة حملات بتوام بنات سمات رميصاء و ياسمين ههههههو هاد الاخت هادي ما كانش عندها نفس المشكلة ديالي

يعني عمرها حملات حتى هي لمدة ثلاث سنوات و دام العلاج ديالها ثلاث اشهر و هي تاخد الدوا

اما انا ففاش شافتني الطبيبة قالت لي ان المبايض ديالي منفوخين
                          و عطاتني حبوب و قالت لي غادي تشربيهم ثلاث اشهر و ما غاديش تحملي و غانزيد نشبهم ثلاث اشهر اخرى و ننتظر الحمل في الشهر الرابع او الخامس او الشادس
                          و داكشي اللي كان حملت في الخامس
                          لكن كنت كانرجع عندها كا شهرين و نصف او ثلاث اشهر باش تشوفني واش تحسنت
                          الصراحة و بعد الولادة ديالي غادي نمشي عندها باش تنصحني في الرضاعة و منع الحمل بطريقة مضرشي بيا خصوصا و انني ما باغياش نطول و نولد ان شاء الله
                          حاجة اخرى اخيتي بغيت نصحك بيها
                          اعرف ان التطبيب عند رجل فيه كلام فمهما كثر الحديث عن اطباء رجال متفوقين فهنااك نساء خصوصا في هذا التخصص لذلك انا بالنسبة ليلي كنصحك تمشي عند هاد الطبيبة لانها مع الجدارة ديالها راها امراة يعني ما عندكشي شي شبهة
                          سامحيني الى طولت عليك

عرفتي كنقلب لك على العنوان ديالها الحمد لله اللي لقيتو هههههههه
                          المهم بالنسبة للعنوان

شارع مشليفن رقم 26 الطابق الاول رقم 5

, و رقم الهاتف هو

0537673106

شوف باش توصلي للعيادة بسرعة الى مشيتي فس طاكسي صغير صقصي على

السفارة الهندية لان العمارة رقم 26 اللي فيها العيادة جات بغارطا يعني مقابلة معاها
                          و اسال الله ان ييسر لك

اختي و يفرحك كما فرحني

و يفرح كل الاخوات

بارك الله اختى فرح على التوضيحات ديالك كاملة و المساعدة ديالك و الله يوقف معك كيفما وقفت معاي و يرزقك الله من خيره.

و بغيت نسقسيك اختى فرح على ديك السيدة اللى خدامة مع مامك اللى حتى هى حملت على يدها و اش حتى هى كان عندها شى مشكل و تعلجت منه او ماكان عندها حتى مشكل غير مجابش الله و صافى و الطبيبة تعاونت معها بالادوية حيت انا ماعندى حتى مشكل لا انا و لا راجلى غير باقى مجابشى الله و بغيت نسقسيك واش هاد الطبيبة كتعمل عملية التلقيح الاصطناعى او لا و عافك متجاوبنى حيت بغيت ناخد كل المعلومات من عندك قبل منمشى لعندها.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X