ارجو مساعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو مساعدة

السلام عليكم
    انا مشكلتي هو انه دورة شهرية مفوض تجيني دابا و لكن جاني غير بحال الاوساخ حاشاكم و لكن دم ما كايناش و كيشدني وجع خفيف و صدري كيضرني بغيت نسول بنات المنتدى لعمرها طراليها بحالي تجاوبني و لي كتعرف شي حاجة نشربها باش تهبط لي دم و ارجو المساعدة من بنات ما تبخلوش علي بردودكم و شكرا

سلام
    ختي راح ممكن يكون غير لبرد خدي القرفة وديرها مع لحليب طايب سخووون وشربه و انشاالله تهبط

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

أختي أنا كايطرا ليا هاكك، كانشرب القرفة مع الحليب أو القرنفل مطحون مع الحليب سخون وحاولي تشربيه في الليل والصباح وراه تهبط ليك بإدن الله
      بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

ما نصحك تشرب حتى شي حاجة حتى تاكدي من انكي ماشي حاملة

الله اشافي الجميع اختي

اللهم يا فاتح الأبواب , ومنزل الكتاب ، وجامع الأحباب
        ارزقني وارزق اخواتي في المنتدى وقارئها رزقا كالامطار حين تصب
        واجمعه بكل من يحب ، وهون عليه كل صعب ، واجعل أيامه عيد، ويومه سعيد ، وعمره مديد ،
        واجعل له من كل هم فرجااا، ومن كل ضيق مخرجااا
        أمييييييين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kifma 9atlak okhti chamaliya matchrbi walo hta takdi bli marakich hamla hit wahd sahbti w9a3 liha bhalk jatha dawra rir lwaskh wahd 3 ayam osd9at hamla

شكرا البنات على ردودكم و نتمنى نحمل من فمكم لربي مع اللعلم اني كنعيش في غربة نفسيتي مدمرة و بوحدي ما عرفت ما نقدم و لا ما ناخ نتمنى من الله نكون حاملة

حبيبتي ليلى

شوفي ما ترب حتى شي حاجة بارك الله فيك

انا في حملي هذا
              نزل لي وسخ و لمدة ثلاث ايام و ال الدورة في ظهري و بطني لكن هادشي نول مني قبل موعد الدورة بشي خمسة ايام

و سبحان الله كنت حاملة و فرحت
              و دابا راني قريبة نولد و خااااايفة من الولادة لكن فرحانة

لذلك اسال الله ان تكوني حامل و بشرينا بارك الله فك بالبشرى سواء كنت حامل او نزلات الدورة
              كلشي فيه خير و لا تحزني

احبك و كل الاخوات في الله
              اختك فرح ام ريحانة

انا اختي واخا عطيتك وصفة القرنفل ما عرفتش انك مزوجة، صحيح ما تجربي والو حتى تعرفي راسك ما حاملاش والله يسهل عليك تحملي راه حتى انا بحالك في غربة وباقي ربي ما رزقنيش ولكن ربي كبير
                بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

حبيبتي ما تشربي اي شيئ حتى تتاكدي هل انتي حامل ام لا
                  ولله يبشرك بالحمل ان شاء الله
                  و دعيلي اكون انا كمان حامل عشان انا كمان في غربة يا غالية ولسه ما عندي اطفال

شكرا اختي فرح و فاعلة خير و سلطانة زمانها على ردودكم و اهتمامكم بموضوعي و الله يفك وحيالك على خير اختى فروحة ما تخافي والو انشاء الله تفكي و نديرو ليك رفيسة و نفرحو بيك و بالنسبة الاخوات الله يفرحكم و يرزقكم بدرية الصالحة اجمعين يارب ما تحرمنا من درية و ترزق كل محرومة انا اخواتي فهاد الشه كنت كنستعمل مسك الغزال الى كتسمعو عليه موجود هنا في سعودية واحد السيدة نصحاتني بيه قاتلك كينشط الاباضة و كيساعد على الحمل بادن الله صدقت هربات الدوة و الاوجاع قتلوني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X