إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكون الللي كان عندها مشكل ديال الحليب ومخلهاش تحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون الللي كان عندها مشكل ديال الحليب ومخلهاش تحمل

السلام عليكن حبيباتي

انا عندي بنت عندها 3 سنوات وانا عمري مدرت موانع للحمل غير انني كنتبع الحساب دابة شي عامين بغيت نحمل ولكن مزال مشيت عند الطبيبة قالت لي كلشي مزيان حتى التبويض في الوقت العادي ديالو اعطاتني دوا باش يساهم في احتمالية الحمل بسرعة ولكن زوجي حلف منشربو حينت كيدير مشاكل ديال السرطان الله يحفظ
    دابة مع الحالة النفسية ديالي كتعطل علي الدورة كنقول صافي حملت واصدم
    لاحظت مؤخرا انني الا عصرت الثدي يخرج ماء اصفر واش انني عندي الحليب هو اللي مأثر يعني هرمون الحليب طاغي على الهرمونات الاخرى
    اللي كانت عندها بحال حلتي تفيدني
    الله يجزيكم بخير
    وسمحو لي الا طولت

اللهم صلي على سيدنا محمد

يابنات صلو عليه
    sigpic

makandanch hlib ghay2tr w allah waalam
    li ana aandy halat dyal jirana w la famille kan aandhm lhlib w hamlo
    nemana ydakhlo akhwat okhrayat w yfiduk
    allah ywafaq

اختي ماما سوسو الله يجزيك الجنة انشاء الله شكرا علة الاهتمام

اللهم صلي على سيدنا محمد

يابنات صلو عليه
      sigpic

السلام عليكم
        اختي .انا كدلك عند نفس المشكل لم استعمل اي مانع لحمل غير الحساب و مع دلك لم احمل مند سنة ولدي عند داب عند عامين ، و بالنسبة لهرمون الحمل ممكن عمل تحليل خاص بهدا الهرمون و تأكد ،الله يرزقك الذرية لصالحة و يبارك ليك في بنتك.

اختي انا عندي واحد صاحبتي واقع ليها نفس المشكل كانت وقع ليها اجهاض و بقا عندها الحليب في الثديين ديالها و الطبيبة عطاتها ادوية باش يتقادو الهرمونات عندها باش يتحيد داك الحليب و تحمل راه كيتسمى عدم توازن هرموني

حبيباتي الله يجزيكم الجنة
            مشكورين على المرور وعلى الافادة الله يزقنا جميعا الذرية الصالحة انشاء الله

اللهم صلي على سيدنا محمد

يابنات صلو عليه
            sigpic

السلام اختي.انا من رايي حتى واحد ماغادي يفيدك بحال الطبيب الى ماتقتيش فهادي اللي عطاتك دوا مسبب للسرطان.بدلي الطبيب.كيسميت هاد الدوا؟كاع راها دايرة فينا حالة هاد الحيض اللي مامنتاضماش.
              الله يوفقك

أختي أنا كان عندي نفس المشكل وللاسف ورم بالرأس فتحت عليه ومازالت على الدواء إللي غادي نداوم عليه طول الحياة للأسف من الأحسن عمل كل التحليلات خصوصاً هرمون البرولاكتين لمعرفة هل عالي أم لا لانه إذا كان طالع بزاف تيكون ورم وانشالله يكون خير الله يخليلك بنيتك ..الله يرزقنا الذرية الصالحة... أي إستفسار أنا تحت إذنك

،الله يرزقك الذرية لصالحة و يبارك ليك في بنتك
                  سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

الله يشفيك و يرزقك الذرية الصالحة

Salamo3alaikom
                      inchaalah ykon khir akhti wyroz9k bdoriya saliha khti 3lik bdo3a2 winchaalah ykon khir, bnisba lia ma3andich 3ilm bhadchi tsalini do3a2 khti ila kan momkin ana yalah tzowjt obghit n3raf tari9t lhssab lah yfarej hamk wysser omourk

..الله يرزقنا الذرية الصالحة
                        ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

omyasmin

assalamo 3alykom okhti al habiba oijoud al halib 3endek yadol 3ala ana arrahim mosta3id litabuid hade tra lbezaf dyal anisae anssahoki tbkhri bel khosama m3a al basla alhamra modate3 ayam ma3a chorbe kaes mina khozama ellah yjib achefae

الله يشفيك و يرزقك الذرية الصالحة لكن لا تنسي الدعاء خصوصا في الثلث الاخير من الليل و الاستغفار .قال تعالى في سورة نوح ....وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا .يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم باموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا.صدق الله العظيم.

salam
                              khele3etouni ta ana 3andi mazal le7lib ma3a le3ilm ani 9et3et leweldi reda3a hadi ketar men 3am o ma3erafetche 3elache mazal 3andi le7lib
                              netmena yekoun khayer inchaa allah
                              ma3a do3a2i li chifa2 lkoul la2akhawate

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X