عفاكم اللي والدة او حاملة تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عفاكم اللي والدة او حاملة تفيدني

السلام عليكم
    بغيت عفاكم نسولكم واش الحمل كايوقع فقط في فترة الإباضة، أي قبل الإباضة وبعدها ما كايوقعش وشكرا ليكم بزاف
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

اختي علميا كيكون الحمل خلال فترة الاباضة لكن هنلك استتناءات كاين لي تيشد مباشرة بعد الحيض او قبل موعد الحيض مباشرة وهدا ماحصل معي شخصيا كنت ىدايرة لحساب باش منحملش جاتني الحيض وسافر زوجي تقريبا شهر وعندما عاد كان وقت الحيض التانية وصل فكنت مرتاحة كلت راه مغديش نشد امبقاتش جاتني الحيض اوصدقت حاملة بقدرة الله حتى الطبيب من كلتها ليه مصدقنيش اومشيت عند طبيبة اخرى قالت لي ممكن ولكن نادرا وشرحت لي ان احد البويضات بقيت صامدة حتى موعد الحيض وهدا سبب الحيض
    خلاصة الا بغا الله شي حاجة راه لاعلم ولا اي شىء يقف
    نتمنى نكون فدتك
    واسال الله ان يرزقك الدرية الصالحة
    [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
    اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

شكرا ليك بزاف اختي فرحت بزاف ملي جاوبتيني الله يسهل ليك ويخلي ليك وليداتك،

أهلا حبيبتي فاعلة خير ،، أنا حامل في الشهر الثامن وعلى حسب معرفتي ،، الحمل يكون وقت الاباضة وقبلها وبعدها بيومين او ثلاث،،، وقت الاباضة كتعرفيه بانك تحسبي الدورة الشهرية ديالك من اول يوم حيض إلى أول يوم حيض اللي بعده ،، كتكون غالبا 28 يوم أو يمكن أقل انا عندي قصييرة يعني يمكن 25 أو 24 يوم ،،، كتشدي هذا الدورة ديالك تنقصي منها 14 يوم من الأخير واللي بقى كيكون هو تاريخ الاباضة عندك ،، مثلا انا دورتي 24 يوم ،، لما انقص 14 يوم يبقى اليوم العاشر منذ أول يوم دورة هو يوم إباضتي ،، كنتمنى تكون وصلتك الفكرة.
        علميا كيقولوا إذا تمت العلاقة الجنسية قبل الاباضة بيومين أو ثلاثة لأانه الحيوانات المنوية كتعيش إلى 3 أيام أو أكثر ،، فيكون الجنين بنت ،، وإذا تمت العلاقة مع الاباضة بالضبط كيكون الجنين ولد والسبب اللي هم بيعطوه أنه الحيوانات المنوية من الرجل فيها x وفيها Y وطبعا المرأة بتعطي بس x بيقولوا انه Y سريعة جدا وأسرع من X ولكن ما بتعيش فترة طويلة مثل X.
        فهذا هو السبب اذا عملتي العلاقة الجنسية قبل الاباضة بوقت وانقطعتي بتظل X تبع الرجل بس هي اللي عايشة و y بتكون ماتت،،، و Y هيي الولد.
        آسفة طولت عليكي بغيت بس اشارك معاكي معلوماتي وما عرفت انتي باغا تجملي وللا باغا تتجنبي الحمل ،،، وعلى كل مثل ما قالت لك الاخت اللي قبل هذا كله رزق من رب العالمين وبعلمه وقدرته جل في علاه.
        sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

شكرا لك اختي lightislam راه فدتيني مزيان انت والاخت oumoussama أنا اختي راه بغيت نحمل هادي 6 اشهر باش مزوجة وبغيت اللي يفهمني مع الغربة ما كاتلقايش اللي يفيدك وانتما صراحة فيكم الكفاية شكرا لك بزاف والله يقومك على خير.

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
            ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

حبيبتي الى بغيتي تحملي احسبي وقت الاباضة ديالك وحاولي تكون العلاقة في هذاك التاريخ وقبله وبعده،،،، وبعد العلاقة لا تقومي وتغسلي حطي مخدة تحت الوسط ديالك وارفعي رجليك فترة نص ساعة تقريبا وان شا الله تحملي :وو الله يرزقك بالذرية الطيبة ان شا الله،،، وإلى بغيتي اي معلومات زيادة راسليني ايميلى موجود في طرق الاتصال بملفي الشخصي
              sigpic

رب اجعلني لك شكارا لك ذكارا لك مخبتا أواها منيبا ،،، تقبل توبتي واغسل حوبتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة صدري ،،،آمين

شكرا ليك احبيبة بزاف بزاف على تفاعلك معايا وشكرا لجميع الاخوات

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
                  سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

الله يجازيكم بخير على الافادة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X