إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني اخير اليوم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني اخير اليوم

صباح الخير البنات الله يعطيكم ما تمنيتوا اليوم الاباضة الديل قولو لي اشنو ندير الله يحفضكم ربي لا تدرني فرد وانت خير الوراثين لا تدرني فرد وانت خير الوراثين لا تدرني فرد وانت خير الوراثين

اهلا زينب
    اليوم عندك أول يوم في الإباضة حاولي تستغليها .خاص يوقع جماع مع راجلك و حاولي ديري وسادة تحت الظهر ديالك و بقاي في هذه الوضعية مابين ربع ساعة حتى نصف ساعة . و من الفضل مادوشيش مباشرة بقاي مستلقي في الفراش ديالك حتى دوز على القل ساعة وإلا كان بالليل حتى الصباح أحسن .و حتى المثانة ديالك حاولي تفرغيها قبل الجماع.
    و الله يسهل الأمور ديالك و يرزقك بالذرية الصالحة .

امين اختي شكرا ولكن مكليينش شي حاجة نشربها مشي اويوم الاباضة ا اخير اليوم لحقش عندي من 7 8 9 10 و10 هو يوم الاباضة ديل حتقوني البنات الله يعطيكم ما تمنيت

hta ana bhalak ahbiba brit n3raf ila kayna chi haja katkhad 3la hsab lhaml

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

مكين حتشي وحدة تجوبني يمكن مشغولين بزاف

الله اسهل عليك ا لحبيبا،
            يوم الاباضه ما كيتشرب والو ،خاصك تشربياتناء فترة الحيض
            سيري عند العطار ا قوليليه اعطيك بريق النافسات، راهم عباره على مجموعه من الاعشاب ، تبخيهم ا شربيهم في ايام الحيض من الصباح حتى لعشيه
            في اليوم الاخير من الحيض شري لحمام ا طيبيه مع الحلبه و المساخن ، سيري للحمام ا ملي تجي بقاي لابسا حوايجك سخان او تعشاي بهداك لحمام او نعسي ا تغطاي مزيان
            ا مديريش لجماع مع راجلك حتى توصل فترة الاباضه
            ا الله ايسر ليك ا لجميع المسلمات

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
            للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

اختي بريق مكينش في هدا البلد لي فيها انا مشيت سولت لكي مكيعرفوش بريق ممكن اختي توريني وصفت ديلو لوسمحتي

هاد شي إلي قالت لكي أم زينب صحيح ١٠٠٪ وأي عطار تقولي لو لمساخن ديل نفيسة يعطيهم لك. ونهار إبادضة خصك تبعد من مندى وأي حاجة باردة وتغطي مزيان والله يجب تسير كلشي بأمر الله. وحتى زيت رومية ممزينش طيبي بزيت لعد بش يبارك لك الله.

المشاركة الأصلية بواسطة zineb54 مشاهدة المشاركة
                  اختي بريق مكينش في هدا البلد لي فيها انا مشيت سولت لكي مكيعرفوش بريق ممكن اختي توريني وصفت ديلو لوسمحتي

ختي راها مجودا في المغرب عند اي عطار مشيتي عندو قوليلو عطيني لعشوب ديال بريق النافسات ا غ اعطيهم ليك.
                  تبخيهم فشي كسرونا ا شربيهو ايام الحيض فقط
                  لمساخن بوحدهم حتى هما تيتباعو عند لعطار

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
                  للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

اختي انا مشي في المغربي

زين اهلا حبيبتي
                      ادا كان وقت الاباضة خودي ديفاستون نصيحة مني
                      لاني انا نفس الشي ممكن 6 اشهر ماحملت ومشيت عند وحد البروفيسور قالي شربي ديفاستون ولانو قال ديفاستون لها مفعول وقت الباضة كفحال شي شطاف للحيوان المنوي بسرعة ا ذن هادة هوا وقت الكينة تشربيها لانو كتشربيها ف 14 اليوم بعد الدورة يعني من وقت الاباضة حتى تكملي الكينة
                      والله يسخر .و على فكرة راه ديفاستون متبت للحمل يعني تشربيها لين تكملي البلاكيت لانو ادا كان حمل باش يتبتو و الله يسخر ليك

شكرا اختي دفياستون وش كينا يمكن نشربها معدنهش شي تاثير لو كنت حامل اختي منضونش لقها في سودان ممكن يكون ليها اسم تاني وش ممكن نشربها الي نتهت مني ايام الاباضة انا اسفة الي طوالت عليك اختي شكرا والله يعطيك ما تمنيت

لا اختي حبوب ومتخافي منها والو بالعكس هية لي كتساعد كثير
                          بالنسبة للاسم و الله اختي منكدب عليك واش يكون نفس الاسم و لا لا سولي الفرمسيان ديالكم انا نقيت نفسها يعني نفس الاسم غي حنا المغرب بالفرنسية و هنا بالانجليزية ممغيرش الاسم نفس المغرب نفس السعودية
                          وبالنسبة قلتي التاثير لا عادي كوليها ونتي مطمنا لانو انا شربتها حتى 3 اشهر الاولى ف الحمل ديالي لانو قالي الطبيب كتبت الحمل و بالفعل صح وكين الناس كيشربوها حتى لتنضيم الدورة. وانا عطاها لية باش تسهل عملية الانجاب كيف قتليك كتخلي الرحم نشيط ماشي خامد في وفت الاباضة وتمي عليها مدة شهرين من الحمل حتى يتبت .
                          انا الله ينجيك الحمالة الثانية مشربتهاش وحملت وفشهر الثالت طاح لي بنادم وندمت مشربتاهش و الله قلت يليت شربتها كون تبتت لي حملي لكن ربي مكتبش . يالله لعقباليك ل شي وليد ولابنية يارب ليك و لامة المسلمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X