إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أأأأأأأأأأأأأرررررررررجووووووكمممممممممم أرريحوا قلبي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أأأأأأأأأأأأأرررررررررجووووووكمممممممممم أرريحوا قلبي

أنا يلا سمحتولي عندي 2 د الأسئلة
    و كنتمن نلقى عندكم الجواب ليريحني
    أولا نغيت نغيت نعرف واش ممكن نعرف راسي واش حاملة بلا تحليل و بشي طريقة ساهلة
    و السأل الثاني شحال المدة لخص تأخرها الدورة الشهرية بلش تشك المراة بأنها حاملة
    أأأأأأأأأأأأأرررررررررجووووووكمممممممممم أرريحوا قلبي

اولا خاصها تاخر عليك علي الاقل سيمانة عاد باش تقدري ديري التحليل ديال البول حاشاك او ديال الدم ف لابوراطوار

أنا دابا مأخرة علي 10 أيام ولكن في الحريق ديالها و صدري كيحرقني و معرفتش واش هدا كيعني أنها جاية أو,,,,,,,,,,,,,,
      دعيو معاية نكون نشاء الله حاملة و شكرا علي الجواب أخت hanine

العفوا ختي بغيت نقواك الى عندك الدورة ديالك منتظمة راه يقدر يكون عندك حمل ديري التحليلة عند الفرماصيان و شوفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          ان شاء الله تكوني حاملة
          الله يرزقك ذرية صالحة
          متنسايش تبشرينا

lah ysahal 3lik wtsam3i khbar lkhir akhti

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

انشاء الله تكوني حاملة انا غير تاخرات عليا الدورة ثلات ايام قلت راني حاملة وحتى التحليلات مدرتهمش حتى لاول امس جات مرت خويا وقاتلي ضروري ماديري تحليلات باش تاكدي يقدر يكون غير البرد وديرت ليها خطرها ودرتهم لبارح من بعد 18 يوم غياب وبانو جوج خطوط
              لحبيبة الا كانت الدورة ممولفاش تاخر عليك فأكيد انتي حاملة وعلاش متجربيش لبرة ديري برة ديال لخياطة تكون جديدة مدة جوج سوايع في لبول وشوفي كيف ولات الا تغير لونها عرفي راكي حاملة والا متبدلاتش عرفي والو وهاد الطريقة انا جربتها في الحمل الاول ديالي ولقيت راسي حاملة
              الله يسمعك ابار خير انشاء الله

شكرا بزززاااففف الأخوات لجوبوني كل و حدة بسميتها شكرا لهتمامكم كنت علاين نبكي حيت راني يعيدة علي العائلة و ماحداية غي نتومة لهلا يخطيكم علية
                غانجرب ليبرة و نرد عليكم شكرا لهتمامكم

اختي الى كنت متعودة تجيك الدورة منتظمة الى تاخرات عليك ثلاث ايام عرفي راسك حاملة وديري تحليل البول ممكن تجيبيه للدار والديريه بوحدك ساهل وان شاء الله تكوني حاملة

الحبيبة ماديري لابرا لا والو من داك الشي مع احترامي للاخت اللي حطات موضوع عليها
                    افضل حاجة تجيبي التحليلة من الفرماسيان وديريها فالبيت وراه غتبان النتيجة
                    ويارب تكوني حاملة وانا حاسة انك حامل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X