إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مصحة الزهور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مصحة الزهور

السلام عليكم ورحمة الله
    اريد ان اسالكم عن مصحة الزهور للولادة في الدار البيضاء
    الي سبقلها ولدات فيها ا و احد معارفها
    واش المعاملة مزيانة وشحال الثمن

wala wahda jawbatni

حبيبة مرات خوية ولدت فيها هي غزالة او لمعملة مزينة ولكن معرفتش تمن رها كلينك خمس نجوم او لبيوت غزالين ولممرضات ضريفن بزاف

lah yejazik bikhir okhti

lah ytla9 srahak 3la khir akhti

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

akhti ana 3rafteha li hda ibn rochd kant dart khti kortage tama hiya zwina o nkiya

Lah yejazikom bikhir

chkon 3anda ma3lomat aktar LAH YEJAZIKOM BIKHIR

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  كنت ولدت فمصحة الازهار ماشي الزهور مانعرف واش هي اللي كتسولي عليها راها clinique
                  les fleurs بالفرنسية اختي هي زوينة والممرضات اللي فيها كيتعاملو مزيان يعني اللي كانو معايا فاش ولدت ظريفات بزاف الله يجازيهم بخير, وانا ولداتني الطبيبة اللي كنت متبعة عندها وبخصوص الثمن فهو 4200 درهم< 84000ريال+300درهم ديال الاطفال المجموع 4500 <90000 ريال,انا ولدت سنة 2006 دبا ما عرفتش شحال واش زاد الثمن او نقص, وانت اختي يمكن لك تسولي على راسك راه من حقك,وحاجة اخرى انا الليلة فاش بغيت نولد كانت مع الطبيبة حتى واحد المولدة الله يجازيها بخير والله حتى احسن من الطبيبة ديالي والمولدة هي اللي ساعداتني بزاف هاديك الليلة. سمحي ليا طولت عليك والله يفك وحايلك على خير . والى كان مازال عندك شي سؤال انا معاك وعلى الله نكون فدتك.

السلام عليكم الدكتوة إيمان العمراني حتى هي كتولد فيها المساء لمتبعين معاها في العيادة و الصراحة كيشكرو فيها بزاف غير قالو الثمن قاصح شوية ماعرفتش شحال ولكن هادشي لقالو الله يسر ليك الولادة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X