التجمع الاول لحمل بدون متاعب.

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• التجمع الاول لحمل بدون متاعب.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:

أسال الله تعالى أن يجعل هدا التجمع دا فائدة و نستطيع من خلاله جمع ملف متكامل لمتاعب الحمل و كيفية تجاوزها من خلال تجاربنا الشخصية.

الفكرة بسيطة جدا : كل واحدة منا مرت بمشاكل عديدة أثناء حملها : الله اجعلها مغفرة للدنوب.

و كل واحدة بذلت كل جهدها لسؤال من سبقوها أو طبيبتها أو البحث في الكتب : اوا علاش الحادكات ما نعطيو لغيرنا النتائج اللي توصلنا ليها بلا ما يضيعوا اخوات اخرين وقتهم فالسؤال و الالم .

اذن : المطلوب من كل أنيقة حاملة دابة او سبق ليها عاشت التجربة أو حتى عندها افكار واخا مازال ماولدات تدخل و تقول لينا بالتفصيل الممل شنو داز عليها وكيفاش تخطات المصاعب.

الفكرة دابا واضحة و كلها داخلة فاطار من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الاخرة فربما دخلات أخت عاد حملات و تقرا و تلقى حل.

غادي نبدا براسي:

1- حيت تزوجت كان عندي 30 سنة لهدا ما استعملتش الكينة خوفا من السن ديالي و نهار بغيت نحمل سهل الله تعالى.

2- البداية كانت فشهر 6 حسيت بتعب وقيئ و غمة فقلبي : القيئ داويتو بالماكلة خفيفة و متقطعة النهار كامل عني ماكناكلش بحال راجلي غير شوية و نبقى واحد الساعة أو نعاود ناكل و هكدا النهار كامل. الغم النفسي سبب لي مشاكل مع راجلي و غير دزت عند الطبيبة و تاكدت من الحمل قلت ليه : راك عارفني كنت صبارة و ماكنخسرش ليك الخاطر دابا خصك توقف معايا هاشنو كنحس بيه .

البكا مالقيتلو حل : غير كانقلب على المناسبة باش نبكي مازال لدابا كنبكي لابسط سبب.

بديت كنشرب كينة دالحديد و هي تدير لي امساك حاد .
    الحل اللي لقيت : عصير الليمون أو مطيشة محكوكة +زيت بلدية أو خضر مسلوقة.

الفترة اللي دوزت قبل مانلقى حل للامساك بداو البواسير .

الحل اللي لقيت ليهوم : كنتوضى بما سخون و ندهن البلاصة بزيت بلدية و نحاور ندفعهوم بديك الزيت باش ارجعو للداخل.

مرة ضربني الرواح و تخلعت خفت من أنفلونزا الخنازير .

الحل : منين مافي سخانة و لا تعب قلت راه رواح عادي : خديت بصلة حمرا قطعتها دوائر و عملت عليها سنيدة خليتها شوية طلقات الما ديالها و بديت نشربو بحال السيرو و الحمد لله دازت النزلة بسلام.

مشكل الجوع و الخدمة : شريت تمر رطبة و بديت كناخدها معايا للخدمة كلما لقيت شوي دالوقت كنديرها ففمي بلا ما نعيق بالماكلة و يشوفوني الناس.

مشكل الحموضة عاد بداني فالشهر السابع : الحل ديالو خيزو كناكل خيزو خضر من بعد مابقاش اقضي في عطاتني الطبيبة كينات ريني .

مشكل الملابس : اكنة فمدينة صغيرة و مالقيت ما نشري و معا البرد جواكطي و المنطويات كيبينو الكرش ماعجبنيش المنظر ، خديت غير les caps كانلبس حوايجي عادي و ندير الكاب من الفوق يستر الكريشة و يسخني.

مشكل الحكان : رجعت بحال المعضرة دالزيت من قوة دهين الزيت البلدية .

مشكل الوزن : كل مرة كاتقول لي الطبيبة مازدتي والو و لكن الحمد لله احسن نكون ضعيفة و لا نغلاض حتى اوحلو فالجنن منين اخرج.

الحالة النفسية كنحاول بالدكر و قراءة القران نفاجي على راسي شويةو حتا فالخدمة كنت معصبة بزاف نعلت الشيطان و دايرا كثر من جهدي نبقى هادئة : ماحملاش بالجمل هههههههههههههه

الدوا دايرا فوق جهدي مانشرب والو .

اللي عندي فيه مشكل هاد الاسبوع النعاس كيطير لي نجرب ان شاء الله الحليب و اللويزة على الله.

هادشي اللي تفكرت نتمنى تلقاو فيه شي افادة و اللي تكرمت علينا بتجربتها الله اجعلها ليها فميزان الحسنات.

شكرا اختي موضوعك مفيد جدا

سلام ختي موضوعك مفيد جداً الله يجازيك بخير
      نتمنى الأخوات يزيدو يفيدونا بتجاربهم
      الله يجعلها فميزان الحسنات

اللهم إني استودعك ما في رحمي . انت الذي لا تضيع ودائعك يااااارب

جزاك الله خيرا أختي المغتربة على موضوعك.

اش هادشي ألبنات رجعت من الخدمة و فتحت الموضوع قلت غادي نلقى الحايحا نايضا لقيت رد واحد ديال الاخت مغتربة .هاني غادا نبكي هههههههههههههههههههههه

شكرا أختي غزلان على الوريدات : كيما كيقولو المصريين : الله يجبر بخاطرك هه

جزاك الله خير على المعلومات خاصة اللويزة لاني كنت ابحث فالنت هل هي امنه على الحامل

okhtkom fi lah nadia man usa ana walhamdolillah daz hamli sahal o bdoun machakil ghir howa bniya dyali mabghatch takhraj lhad danya bhalla 3alamha lah hhhhh wladt bal wja3 istina3i bhalla ghada hotel hazit hwayji o wsadti o mchit nhar li bghawni nji fih sbitar mat3adabtch ga3 lhamdollah dagit ibra dyal epidurel f dhar o bqaw mgablini hata jatni zahma o wladt tabi3i bniya ghzala lah yahmiha liya smitha jannah daba 3andha 8 chhour

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X