إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نولد دغيا شنو ندييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نولد دغيا شنو ندييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم حبيباتي

انا اليوم كملت الاسبوع الرابع و الثلاثون يعني على حسب فهمي غادي نكمل

الشهر الثامن بعد انتهاء الاسبوع الجاي اي الخامس و الثلاثون

و ابدا في التاسع ان شاء الله في الاسبب ديالكم بالنسبة ووع السادس و الثلاثون انا عييييييت من الثقل و الصراحة وخ الثقل وخ الخوف من الولادة

لكني باغيا نولد صاااااااااااااااافي و بغيت نشوف بنتي

دغياااااااااااااااا
    انا بدات في المشي و بديت ناكل التمر
    لكني سمعت ان الجماع يفتح الرحم و يسهل الولادة و يعجلها

عافاكم قوقولي على التجارب ديالكم بالنسبة للي جربت الولادة بعد الجماع مباشرة

و شنو اللي يسرع الولادة و يسهلها

عافااااااااااااااكم

عرفتو ا خوتي انا في غربة و راني باغيا نولد دغيا

كنستنى الاجوبة ديالكم و الردود بفاااااااااااااااااااارغ الصبر

احبكن في الله

كنتمنى من الله يسهل عليك الحبيبة انا فالصارحة ماعنديش فكرة حيت مزاال معتديش العيال كنتمنى الاخوات لي عندهم تجربة يفيدوك الله يفك وحالك على خير او الله يسهل عليك او على كل وحدة يااااااااااااااربي
    [gdwl]
    [fot1]
    اللَّهُ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
    [/fot1]
    [/gdwl]

الحبيبة غير حاولي تكتري من الحركة والجماع راه مفيد حتى هو كيسهل فالولادة انا واقعة ليا في بنتي كنت مشيت عند الوالدة ديالي باش نولد عندها وراجلي غير وصلني ورجع هو وبقيت شي 10 ايام تقريبا ونهار اللي جا فيه غير حصل جماع بينتنا داك النهار شدني لوجع ومشيت نولد والحمد لله الامور كلها دازت مزيانة نتي حاولي تكتري منو ولكن تكايسي على داك الراجل شوية عنداك اهرب ليك هههههههههههههههههه

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

هههههههههههههه و الله يعطيك شي خير اختي ام نضال

انا عوالة عليه هههههه لكن اختي و الله راني مخلوعة و الصراحة ما كرهتشي نولد في الاسبوع السابع و الثلاثون
        مصاااااب

الله يجازيك اختي فلورا على تدخلك و دعاااائك

اتمنى ان تفيدني الاخوات ياااااا رب

يسهل عليا و على كل مكروب

llah yfak whaylak akhti

الحبيبة حقا الجماع يسهل ولكن عليك بالمشي وكل التمر وصدقيني راه الوقت اللي غيقدر ليه ربي يخرج غيخرج غير انت خلي حالتك النفسية عادية ماتبقايش تسناي كل نهار فالوجع وتبقاي تجربي فراسك الوجع راه وقتو غيجي غير هوني عليك
            ودبا تشوفي ديك الكتكوتة بين ايدك وتفرحي بيها عويناتك , واش اول حمل ليك ؟

hata ana ma3a mahabatte rassoulle allahe rahe hata wahade mataikheraje men kareche mou rire biiradatte allahe ta3alla allahe ifake wehailake bikhire iuwehailena hata hena

الله يسهل عليك ولادتك ياربي امين

هههههههههه ولله إلا حتى أنا بحالك أنا في الشهر السابع أوعييييت بتقل أوباغا نشوف ولدي إوا لله إفكنا على خير

السلام عليكم اختي اش كتقولي راه هدشي ما شي في صالح ديالك خلي امور تجري كما بغا الله وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وجدي في عوض ما تبقاي تخمي ديري حليوات باش ملي يجيو عندك الناس تلقاي ما تحطي وجدي الحويجات دياولك وديال تربية عطا الله ما يدار تانا بحالك راه عندي 30 سيمنة وعندي وليد وبنية وبطا علي امتى نشوف البيبي الجديد ولكن الله يجيب على خير راه هو هداك قلب الام الله يكمل عليك بخير وعلينا جميع
                    اشهد الا اله الا الله ا وان محمدا رسول الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X