باركولي و ادعيوا معايا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• باركولي و ادعيوا معايا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حاملة فشهراين و عندي 2 وليدات وحملت بعد ما كمل ولدي 4 سنين و داب مرة مرة كيجيني شي وجع تحت البطن ديالي منين سولت الدكتور ديالي قال لية زاه كيبغي يطيح و خاصني الراحة و النعاس على الضهر ولكن راكم عارفين اللي عندها 2 وليدات كيقراو ضروري من الحركة ايوا الله يسمح لينا من الوالدينو راكم عارفين الوحم الواعر التقية والدوخة كلشي في ايوا دعيو معايا الله يجازيكم بالف خير والله يسهل على كل وحدة بالدرية الصالحة يا رب

الف مبروك الله يسهل لك امورك
    ويحفظ ليك وليداتك اللي كاينين واللي جاي.
    عندك 2 وليدات.اوا الله يرزقك بشي بنية.

شكرا لردودكم ودعائكم وفرحتكم معايا اخواتي hanan81 ; houda_74 نطلب من الله العلي العظيم يعطيكم ما تمنيت فخاطركم

ايوا فينكم الانيقات والو ما فرحتوش معايا ايوا عقلوا فيها واخا

الله يتبت حملك ويخفف عليك
          اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
          و
          اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

مبروك عليك والله يثبت حملك ودعي معايا بالدرية الصالحة
            بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

الف مبروك حبيبتي والله اثبت حملك وارزقك الذرية الصالحة وماتنسايش راه كنتسناوك في تجمع الحوامل للافادة والاستفادة مرحبا بك مع حوامل اناقة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

الف مبروك اختي وفعلا الراحة ثم الراحة كيف قالت لك الطبيبة وخا تعرفي ديري شغلك بشوية عليك وطلبي من الزوج ديالك يساعدك حتى تفوت بعدا 4 اشهر
                والله يكمل بخير ويعيطك شي بنوتة غزالة

مبررررررررررررررررررررررررروك والف مبرو ك ;)اختي الله يتبتو ليك يارب وحاولي الراحة قدر المستطاع و لي قاليك الطبيب ديرية انا كنت نفس الشي ديالك عندي وليد وتعرفي الحركة الله يهديهم ويصلحهم يارب
                  حاولي على راسك لاني كيف قتليك بقيت نتحرك اكثر من اللازم وبعد شهرين اجهضت بدا الدم كينزل من كثرة الحركة وان شاء الله متكونيش نتي يارب
                  يله انا بلغت باش تعطي راسك راحة ومدريش الخطا لي درت وقد اعذر من انذر خخخخخخخخخ:p

ellah ytabat lik al haml o yakhali lik wlidatak o yfarahna kamlin yarab al 3alamin

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X