إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني ارجوكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني ارجوكن

السلام عليكم
    افيدوني الله يخليكم….انا متزوجة صارلي 3 شهور تقريبا والشهر الماضي كان موعد دورتي على 25/11 وبنصفها ابتدأت عندي عوارض حمل..اصبح بطني منتفخ وحلمات صدري تؤلمني واسفل البطن وغالبا الجنب اليسار واصبحت احس ارهاق وتعب واصفر وجهي وكلما نهضت احس دوخة وعدم توازن واستمرت على هذا الوضع وقبل دورتي الاخيرة الذي مفروض كان يوم 22/12 قمت زيارة دكتو ة التي كشفت على رحمي ووجدته سليما واجرتلي كشف دم وكان سلبيا واعطتني بعض الدواء الذي لم يجدي نفعا فلا بطني رجعت لاصلها ولا تغيرت حالتي..المهم تأخرت الدورة ثلاثة ايام على موعدها واول يوم كانت بلون احمر غامق جدا قريب للبني ورافقها الم استمر معي 24 ساعة وها انا اليوم في اليوم الثالث من دورتي ومازلت في حيرة من امري فمازال بطني منتفخ على غير طبيعته ومازلت احس ارهاق وصداع برأسي..ان لم يكن هذا حمل فماذا يكون والله صارت حالتي حالة ومتعبة جداا..
    جزاكم الله وثبت خطاكم فكوا حيرتي ولمن مرت بنفس التجربة فلتقل لي ما هذا؟؟؟؟

الله يخليكم ماتتجاهلوا موضوعي مشكورات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اختي الله يشافيك
      بعض المرات كيكون اعراض الدورة تشبه اعراض الحمل ، وذلك من حيث انتفاخ البطن والشعور بالامتلاء في الثديين وآلام الظهر،
      الى بقات الاعراض اللي ذكرتي مستمرة عودي لزيارة الطبيب للتاكد.ولكن قولتي انه جاتك الدورة
      والله اعلم
      اتمنى ان يكون خيرا
      ..............................................

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        ختي اش غادي نقلك أنا مكنعرفش عوارض الحمل ولكن شوفي راه كيفما قالت لك الأخت تقدر تسناي واحد المدة وتعودي غي تحليل حيت راح بزاف لكيكون حاملات أكتجيهم العادة الشهرية أراه الجنين في الأول إلى كان صغير راه مكايبانش وخى بالتلفزة والله أعلم
        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

اختي الله يكون معاك وديري في بالك حاجة انو المراة بعد الزواج تتبدل الهرمونات ديالها متبقاش كيف بكري يعني تغلاض والصدر تاعها يكبار واحيانا يبدا بالم
          زيدي شوفي الطبيبة هي عندها الحل
          [

مشكوراااات الحبيبات... ربي يخليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X