إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يمكن ان يحدث الحمل بعد الدورة الشهرية مباشرة؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يمكن ان يحدث الحمل بعد الدورة الشهرية مباشرة؟

السلام عليكم

اخواتي فعلا عندي فضول نعرف واش كاينة امكانية حمل بعد اخر يوم في العادة الشهرية مباشرة او لا... ولا كان تيحصل واش فعلا تيكون المولود طفلة والله اعلم ؟؟؟

مشكورات

حتي انا متشوقة نعرف عفاكم لي عندها شي معلومات دقيقة تفيدنا الله يرحم الواليدين
    ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

l ikhsab kikoun apres 4 a 5 jours

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا تيوقع الاخصاب والحمل غالبا بعد الدورة الشهرية مباشرة وحسب قوة الحيوان المنوي اما بخصوص جنس المولود تلك ارادة الله وليست لها علاقة باي شيء الابالله عز وجل لا الفترة ولا الريجيم ولاالماكولات تحدد بنت او ولد ابدا ابدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          أنا وقعت لي عن تجربة أنا كان طبيب منعني من الحمل بسبب فقر الدم زعما كنت كاندير لحساب كيف ما وراني طبيب لكن أنا وقعت العلاقة مرة وحدة اليوم الموالي من الحيض و النتيجة حملت و منين رجعت عند الطبيب متيقش حتا دار ليكوكراف و التحاليل (لكن ماكملش 3 شهور أجهضت).
          يعني احصل الحمل بعد الحيض مباشرة.
          []

حتى انا فاش عاد تزوجت غير غسلت منها حملت

كلشي بامر الله
              راه كاينا لي عاكدا الكرون و حملات و كولو الله اعلم
              راه ربي قاجر على اي شيئ

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

لي بغيت نقول للاخوات هو ان الحمل يقدر يوقع نهار لي كتكون فيه البويضة مستعدة الاخصاب وكل وحدة على حساب ايام الدورة ديالها بحال لي دورتها قصيرة ممكن تكون عندها الاباضة نهار 12 او 13 او 14 حيت الحيوان المنوي يقدريعيش 3 ايام في رحم المراة يعني يكون الجماع مباشرة بعد الاغتسال من الحيض فيقع الاخصاب وبالتالي الحمل
                للمزيد من الافادة
                http://www.6abib.com/a-505.htm

مشكورررررررررررات الله يجازيكم بالخير

اييه الحبيبة يمكن يوقع الحمل انا راه حملت بعد الغسل من الدورة بثلاث ايام وكنت زعما عاملة الحساب وعاد القويلبات ديال المنع ورغم دالك حملت ببنتي الثالثة
                    اما بخصوص نوع الجنين فشحال من وحدة حملت بعد الدورة مباشرة وجابت وليد وشحال من وحدة حملت بعد الغسل من الدورة بعشر ايام واكثر وولدات بنوتة والعلم عند الله انت دعي ربي يرزقك اللي بغيتي واللي فيها الخير وهو غيعطيك اللي فيه الخير

salam 3likom alabnate lhaml dyali w9a3 fache nsit kina wa7ed nhar chrabtha f yawm tali o ba3d 4 jour jatni regla 7ayam safi 9ta3te kina o moibachara hmalt chhar ba3d zwaji hmaltya3ni derte kina chhar konte bagha netsana chwiya .

كل بامرالله سبحانه

يعمل...
                        X