مسااااااعدة عاجلة من اخت في غربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسااااااعدة عاجلة من اخت في غربة

السلام عليكم

حبيباتي و اخواتي الغاليات

انا حزيييييييييييينة جدا بسبب خوفي الشديد من الولادة

انا دخلت شهري التاسع

و بديت كنحس بالزحايم و ثقل في الدبر

لكن الصراحة خايفة البارح جاني شوية ديال الالم في ظهري و قلبوني في المستشفى

و كنت غانموت ما صحابنيش هادشي كيقصح

لكن ردوني لان الوالدة مسدودة

و اصلا ما فياش حريق

لكن دابا راه فيا فحال الضغط في الدبر ديالي

فحال اللي غادي ندخل ا طزالييييط لكن ما فياش حريق

عافاكم فيدوني اخواتي شنو كيعني هادشي
    الله يخليكم

انا باقا في البداية

و خاااااااااااايفة نصحوني راني في غربة و ما عندي اللي يفيدني

اختي بلا متخافي انا فولادتي الاولى كنت خايفة بزاااااااااااااااف لدرجة مشيت في الصباح لكلنيك ورجعت قتليهم صافي مبقاش فيا لحريق غير باش ميولدونيش المهم انني هداك النهار ولدت بسيزاريان والسبب قالي الدكتور ان لوالدة مبغاتش تحل بسباب الخوف الزايد اللي كان فيا
    المهم تشجعي راه ساهل هداك الشي غير شوية لحريق وتيدوز وقتوا وهانتي عندك اجمل هدية من عند الله والله يسهل عليك ولادتك

khettti ger sabri w twakli 3la llah noudi salli 2 rak3at bash llah ysahal 3lik inshallaaah wahad lhaja okheti dahnii dobor dyalak b ay creme 3ndek ila mknsh 3ndek creme deri zett l3oud bash maykhrjouch lik bawassir rehaomm s3aab m3a lawlada wallah ywafaak
      Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

السلام عليكم البنات
        أختي فرح أم ريحانة، كيف حالك؟ الله يعطيك وقفة ساهلة أختي، والله ييسرلك أمورك
        بغيت نسولك، شمن بويبلو تينا فخيرونا؟ حيت سبقلي شفتك فصفحة فمغتربات إسبانيا، وحتا راجلي فجواياه خيرونا.
        كنتمنا تجاوبني....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف قالت ليك أخت قبلي حاولي تبعدي عليك الخوف راه ماشي فصالحك،
          وتمسكي بالله ، راه لولادة الأولى صعيبة شوية داءما.
          وداك الألم لي تتحسي بيه في المؤخرة راه تيساعد الطيق باش تتوسع من أجل تسهيل خروج ولي العهد ،
          فلازمك شوية ديال الصبر ، ومنين تشوفي نزول الماء أو الدم ،متأخريشعلى سبيطار.
          أو راكي غادي تحسي بأنك توسعت.
          عزيزتي حتى أنا دازت علي فلولادة لولى ،ولكن الحمد لله نسيت كلشي ،
          ودبا راني تنستنى المولود الرابع ، عقبى لك عزيزتي.
          وأتمنى أن نسمع أخبارا سارة عنك.
          ويعجل لك بالولادة وتكون صالحة مصلحة.
          sigpic

اخواتي جزاكن الله خيرا

اختي المشمرة للجنة
            انا في صانطا ماركريتا قريب من الروصاص و اكبر بويبلو قريب لينا و اللي غادي نولد فيه هو فيكيراس
            و كاين امبوريابرابا

الى كان زوجك في واحد من هاد البويبلوس اكيد غايكون يعرف زوجي

ختي سيري ل sbitar أنا كان وقع لي بحالك فيا زحمة و جلسة في دار ملي مشيت جاتلي مازال ما محلولة و كانت غادي تسايفتني طبيبة ولكن جاتلي تسني شوية نمشي نولد واحد سيدة و نرجع ngol أش ديري ؛ولكن ملي رجعت لقتني والدات ولدتني واحد طبيبة واحدة أخرى ؛في نيس ساعة تحلت ليا لوالدة و z9ya tart9at لي مع زيادة ؛إن شاء أله تكون وصفتك ساهلة مهلة الله يفكك على خير أختي

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

اختي ام اميرة

اشكرك على ردك
                انا ليلة كلها اشعر بثقل في الدبر

و ضغط

لكن مور صلاة الفجر صبحت مزيانة

ما فياش حريق

الحمد لله
                مابغيتش نرجع كرهت داك التقلاب هههههه انا غي كنشوف وجوه الاطباء منبدا نبكي

خوااااااااااااااااافة
                اللهم نصبر احسن

عندي موعد يوم خمسة يناير يعني باقي لي اربعة ايام و تم نشوف شنو غاتقولي

و انا بكرية يعني ما غاتنزلش دغيا التربيا ضروري من شوية د العذاب هههههههههههه

غي خليها على الله
                جعي معاي ا اختي

اختي كولشي غادي يدوز على خير ان شاء الله و هنا راه غادي يرضو لك البال بزاف و كاين معانا الله سبحانه غادي يعاونا و لكن غير تحسي شي حاجة سيري لسبيطار ,انا كانو قالو لي نمشي فشهر عشرة و شدني الوجع ومشيت عندهم نهار 25 فشهر 9 و لقات الوالدة مسدودة و رجعت بحالي و لعشية طرطقات لي االسقية و رجعت عندهم و وولدت نهار 26 و حتى انا كنت بكرية
                  sigpic

اللهم ارحم لي والدي واحفض لي والدتي و زوجي واولادي واجعلهم قرة عيني اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                    أختي ماتخافي وااااالو شوف اتفكر غير الشي لي كنت كتسمع حين كنت غتزوج والعذاب الي كنت متصورة والخوف من الدخلة وياك داز كلشي بخير وانستي بسرعة وماكانش داك الشي يستاهل الخوف والرعب لي عشنا فيه ههههه
                    دابا ماعليك غير تهدني نفسك مزياااان وتستعدي لتجربة الولادة راه تجربة تستحق أنك اتعيشيها بكل مافيها
                    وجدتي التميرات نقيتيهم وحطيتيهم على يدك ؟؟؟؟
                    مزيان إوا كلي التميرات وحلي ههههه
                    وجدتي كلشي ياك؟؟؟ برافو
                    إوا دابا خاصك تتعلم طريقة التنفس الي كتساعد بزااااف واسألي مجربة
                    إذا كتعرفيها ابقاي تدرب عليها راه مهمة بزاف وإذا ماكتعرفشي نكتب لك من بعد كيفاش
                    وجدي اشوية دالقرفة وكل ليلة اشربي كاس دالحليب بالقرفة محلي إذا ابغيتي الطريقة آمري
                    وإذا كتعرف مزيان أنا كنستعملها والله ما كنحس بشي احرق من ورا الولادة فالبطن ولا شي وجع الحمد الله وربي يجازي والدتي ويغفر لها
                    إوا عنداك تبقاي تمشي كل مرة للطواليط لأنه ماش مزيان وهنا كنقصد الجلسة على الطواليط بدون سبب لأنه كتحس بالراحة ولكن ليس في صالحك
                    ما تتخلعشي إذا اطرطقات السقية راه عادي خليك ثابتة وامشي للمستشفى بهدوء
                    إذا شفتي دم أو شي لون أخضر أو أصفر امشي في ساعتك واتهدني فقط حاولي تتنفسي مزيان

إوا ماتنسايش أدعية تسهيل الولادة وهذا الأهم
                    أخيرا ربي ييسر أمرك ويسهل ولادتك ومخاضك
                    وماتنسايش تفرحينا وتعرضينا السبوع ههههه

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X