إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال هام..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال هام..

عزيزتي الدكتورة اريد ان اسالكي عن انواع البكرة و تشرحي لي النوع المطاطي فانما عندي هدا النوع. وهل حقا هدا النوع يندتر مع المدة ولا ينزل منه الدم؟؟ فانا عرسي قريب واريد ان اطلع على هده الاشياء. :)

اختي الدكتورة غائبة
    ومعلوماتك عن الغشاء المطاطي هي صحيحة ومن الافضل اخبار الزوج بالامر حتى لا يكون هناك اي مشاكل من بعد ولاتخافي فالامور بادن الله ستكون على مايرام المهم هو الوعي بهده المسائل

شكرا لكي اختي محبة رسول الله على ردك وانا فعلا اخبرت زوجي بهدا الامر وتقبله ببساطة لكيني لم اخبر عائلتي بعد لاني خائفة وزوجي يقول لي بان هدا الامر يتعلق بي وبه فقط وعائلتي حلمها ان ترى دليل عدريتي بعد ليلة الدخلة انشاء الله .فانا حقا لا اعرف مدا افعل!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة hanane_coolbest مشاهدة المشاركة
        شكرا لكي اختي محبة رسول الله على ردك وانا فعلا اخبرت زوجي بهدا الامر وتقبله ببساطة لكيني لم اخبر عائلتي بعد لاني خائفة وزوجي يقول لي بان هدا الامر يتعلق بي وبه فقط وعائلتي حلمها ان ترى دليل عدريتي بعد ليلة الدخلة انشاء الله .فانا حقا لا اعرف مدا افعل!!!!
        السلام عليك اختي بما انك وزوجك متفاهمان فما دخل العائلة في الموضوع اعلمي ان الامر بعيد عن الدين والشرع مجرد عادات غبية ما انزل الله بها من سلطان
        افرحي اختي واستعدي ليوم زفافك وليلة العمر بكل سعادة ولا تجعلي امر تافه كهدا يجعلك مهمومة
        هده ليلة في عمرك لن تتجدد مرة اخرى لدالك استعدي لها بكل فرح وسعادة

اشكرك اختي الغالية على نصيحتك لقد ارحتني فعلا ومعك حق يجب ان نضع حد لتلك العادات التافهة انطلاقا من انفسنا . ولكن مع الاسف مازالت العديد من العائلات المغربية تمارس تلك التقاليد في الاعراس.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            حبيبتي الغالية لي ملاحظات على رسالتك معذرة :
            1- يُفهم من رسالتك أنك ذهبت للكشف ومعذرة شديدة أكلمك كطبيبة ليس في العادة أن تأتيني من تريد الآطمئنان على نوع غشاء البكارة.
            2- أخالفكم الرأى من أن نزول الدم أمر تافة والحقيقة أنه هام جدًا ويوجد في معظم أنواع الأغشية والغشاء المطاطي لايستطيع أن يحكم بمقار مطاطيته إلا الطبيبة بالكشف عند الطلب وليس الطبيعي أن تقوم الطبيبة بهذا الإجراء من نفسها
            لكن طالما أنك وزوجك متفقين في هذه المسألة فخير
            وقد أيضا تفجئي بنزول الدم لأنه وارد نزول الدم مع الغشاء الذي تطلقون عليه المطاطي.
            وهنا أضيف معلومة للأهمية وهى أن غشاء البكارة ليس بغشاء بل هى حافة غشاء على شكل حافة يعني فتحة المهبل مُحاطة بها وهي قد تنقطع وقد تبقى دون تمزق ويتم التمزق مع أول ولادة لها طبيعية
            جزاكم الله خيرا
            والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            sigpic{وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآَنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِنْ مُدَّكِرٍ}

http://www.tvquran.com/

http://www.liveislam.net/broearchive.php?sid=&id=33844

اشكرك اختي على هده المعلومات فانا فعلا قمت بزيارة الطبيبة انا وزوجي وشرحت لي بان لدي غشاء بكرة من نوع مطاطي يتمدد عند ولوج القضيب ويحتمل نزول بعض قطرات الدم عند الجماع الاول كما يحتمل عدم نزله والبكرة ستندتر مع الايام
              فهده المسالة لاتقلقني فانا وزوجي متفقين عليها والحمد لله لكيني لا اعرف مادا سيكون رد فعل عائلتي.
              والسلام عليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X