إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افيدوني الله يجازيكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني الله يجازيكم

السلام عليكم

بعد التحية حبيت نقول اليكم باللي كنت مسافرة خارج البلد عليها طولت بزاف ما دخلت للنت و ما كان عندي نت فالمكان اللي كنت فيه
    المهم ما نطول عليكم
    حبيت نشاركوني ارائكم و تعطوني بعض النصائح او اي شيء يناسبني
    انا اتفقت مع راجلي باش نحمل فالصيف و ما حصل نصيب رغم ان شهر الكونجي ديالو كلو معايا و ما حملت و سافرت عندو و جاتني الدورة في 6 دجنبر و راحت مني يوم 8 لا تستغربو عادتي الشهرية تبقى بالكثير 4 ايام او 5 ايام
    المهم من بعد الغسل جامعته على اساس الحمل و يوم 26 دجنبر نزلت نقط صغيرة دم و مشات و بعد يومين شفت طبيبة و كشفت عليا و قال الي هديك ماشي حيض حاشاكم و جاني حريق البول و اعطاتني دواء و راني نستعمل فيه و يوم 4 يناير قلت نسخن خزامة باش يمشي مني حريق البول بعد شوية تفاجت بدم لونه وردي قليل و راح مني و بقيت شحال ممكن نصف يوم لما جيت نشوف ما لقيت حتى قطرة تقول كنت نكدب و انا ما عرفت راسي واش نقدر نحمل و الا لا و ما هي الاسباب في تاخر الحمل ادا ما حصل حمل رغم انني ما نعاني من اي مشكل صحي انا و زوجي و الحمد لله
    و سؤال اخير واش اي واحدة تحمل ينزل منها دم خفيف و يختفي كما حالتي
    ياريت تجاوبوني باي شيء تعرفوه من تجربتكم و ادعولي نكون حاملة راجلي يموت على الدرية و حتى انا
    الله يحفظكم و يسهل عليكم

لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
    اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد
    وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
    وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

اه كاين لي كيطرا ليها هاكا
    بعدي من الخزامة و اي حاجة سخونة اختي نوارة
    تسناي حتى دوز وقت الحيض و تفوت شي ايام و ديري التيست فالصيدلية و لا المختبر

و اياك التقل و الدروج حتى تعرفي تاكدي

ان شاء الله يكون الخبر

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

نعم اختي العديد من النساء فاول الحمل يعني بعد الاخصاب بايام قليلة تينزل منهم دم خفيف وتيمشي بسرعة وهذا جراء محاولة البويضة المخصبة الالتصاق ببطانة الرحم وبما انه تحتوي على شعيرات دموية رقيقة جدا فتيحدث مع التثبت نزيف بسيط عدي جدا خاصة في الحمل الاول
      وبالنسبة لسؤالك على تاخر الحمل رغم الصحة الجيدة لكل من الزوج والزوجة فهذه مسالة طبيعية جدا ما دامت لا تتعدى فترة السنة للمراة التي لم تتناول اية ادوية مانعة للحمل وفترة سنة ونصف للمراة التي استعملت وسيلة منع حمل هرمونية كالابر او الحبوب لانه من الاصل جسم المراة ما ان تبدء حياتها الجنسية الا ويتغير معدل افراز المبايض للهرمونات مما يسبب خلل بسيط فالوظائف التنسلية وخاصة الاخصاب في الشهور الاولى بعد الزواج والفترة التي ياخذها جسم المراة للتاقلم مع الوضع الجديد يمكن ان يستغرق مابين دورة واحدة الى 12 دورة ما يبرر فترة الركود الاخصابي الطبيعي المحددة في السنة كما سبق واشرت اليه
      واخيرا اختي اتمنى ان تكون اعراضك اعراض حمل وان تقري عينا انت وزوجك بالذرية الصالحة عاجلا ان شاء الله
      [U]صلوا على المصطفى الامين
      اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
      sigpic

ماتخلعيش اختي لانه كاينين نساء كيكونو حاملين وكاتجيهم العادة الشهرية
        وهديك نقيطة الدم مشي مشكل كتوقع
        الله يسمعك اخبار الخير
        sigpic

اختي عملي تحليل منزلي وارتاحي
          ويارب يتكوني حامل

يا ربي اميين
            و نشكرا جميع الاخوات اللي ردو عليا و ريحوني
            و بالنسبة للاخت اللي قالت الي نبعد على الخزامة هي اللي لقيت راحتي فيها من حريق البول و مازال ما بريت منو كنديرها كنرتاح شوية و مازال ما بغيت نعمل التيست و لا نمشي للطبيبة خفت تصدمني
            نطلب ربي نكون حامل راه الدورة تاخرت بيومين عليا
            ربي يعطيكم كل ما تتمناوه
            لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
            اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد
            وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت
            وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

يمكن هدك لحريق لفيك هداك بداية ديل الحمل راه هديك لبرودة أوكيوقع هد لحريق فأسابيع لأولى ديل الحمل
              لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

khet lah yefarehek an karib ya rab
                ana a akheti fe hebala lewela hawedli dem chewiya w khetafaa
                we hebala taniya hawedli ri lewessakh
                w inchaa lah tekouni hamela

الى كانت الدورة متاخرة عندك بيومين بعدي من الخزامى حتى تتاكدي واش حاملة او لا
                  اللهم تستحملي حريق البولة و تكوني حاملة او انك ديري الخزامى ويطيح ليك الجنين لا قدر الله
                  تاكدي من الحمل عاد استعملي الادوية والخزامى
                  الله يفرحك ويسهل عليك
                  [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
                  اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

ويارب يتكوني حامل
                    sigpicurl=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X