إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عتقووووووووني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقووووووووني

السلام عليكن.اخواتي انا عندي الدورة منتظمة.تعطلات علي 5ايام.اليوم جاتني بالآآآآآم لا توصف.وجنبي الايسر كايحرقني بزآآف.انا غير خديت 2مسكنات.واش هادشي طبيعي؟ باش تنصحوني؟ نمشي عند الطبيبة؟ انا خايفة ليكون كيس.او غير برد.نصائحكن.الله ارزقكم ما تمنيتو.

حتى أنا أول مرة تجيني هاد لمرة بلحرق ما عمرني حسيت بها او قالو ل غا لبرد او طبيبة خرجت لي ponstyle قولبات 2 ف نهار ره أنا شدني جنب ليمن او بكترت لحرق سحبني لمصرنة زايدة دوزت 4 د لمرات بش عرفتها لعدة شهرية او كلما اكن لبرد كيتزدني لحرق او هيا مازال ما فتتنش او ناس قالو ل حيت هادي لولا من ورى نفاس كتجي صعيبة يمكن شربت لبرد

شكرا لك اختي الله اشافينا. على سلامتك الحبيبة.مبروك الزيادة.انا مازال ماجابش الله.لعكبالينا.

اختي عادي يمكن البرد
        اختي راه الحبيبة مريم وقع ليها مسكينة ولادة قبل الوقت دعي ربي يعوض عليها قريبا

hbiba matkhafi walo hadak ghir l bard hawli tdafay allah chafik
          اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
          بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
          واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

السلام عليكم أختي hasna.agadir
            ما تشوفي باس.. ولكن مافهمتش مزيان لمقصود بالحريق، واش هو لوجع ديال الدورة؟؟

الله يجيب لينا الشفا من عندو ياااااااااااااااااااااااارب

اختي mariam78 الله اعوضك في القريب العاجل.الله ارزقنا الذرية الصالحة.امييييييين.

شكرا لكن اخواتي;محبة رسول الله.3abaq.sofyaaa اختي آلام الدورة و الام فجنب الايسر داكشي علاش خفت ياكما المبيض الايسر .الله اشافينا و ارزقنا من فضله

يمكن يكون البرد او حتي الحمل تايدير هاكداك
                  اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إلاه إلا أنت الواحد الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد أن تسهل أمر أحبتي و تفرج همهم و تيسر غايتهم.

واقيلا أختي hasna.agadir خاصك تشوفي الطبيبة ديالك.. حيث گلتي أن الدورة عندك منتظمة وهدي أول مرة يجيك فيها هاد لوجع!!.

يمكن ،والله أعلم، يكون إسقاط حمل مبكر أو يكون نتيجة ارتفاع مستوى إحدى الهرمونات في الجسم بسبب الأدوية..

ما تهمليش راسك والله يفرج الهم ويسر الأمور يااااااااااااااااااااااااارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X