إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جوبوني الله اسهل خطاكم لدروب الجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جوبوني الله اسهل خطاكم لدروب الجنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بغيت نسولكم اخواتي انا جاتني الحيض 26/12/2009 ومدتها 5 ايام واغتسلت بغيتكم تقولولي ايام الجماع بنية الحمل ان شاء الله وجزاكم الله الف خير

اختي لازم تعطينا مدة الدورة ديالك و واش منتظمة يعني دائما نفس المدة باش نقدرو نعطيوك ايام الاباضة وبالتالي الايام الاكثر خصوبة والتي يمنك ان يقع فيها الحمل بنسبة كبيرة
    وتبقى القاعدة العامة ان الاباضة تكون في منتصف الدورة وثلاث ايام الوسط هي الاكثر خصوبة والله يسهل عليك اختي بالحمل العاجل ان شاء الله
    [U]صلوا على المصطفى الامين
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    sigpic

نهار الاباضه يبدء نهار 3و4و5وحتى الايام هذه راها مزيانه غير داومي ويكون خير

ضروري أختي تقولنا شحال مدة د دورة ديالك باش نعتيوك أيام مضبوطة

اختي ايام الاباضة كتكون نهار 13 14 15 بعد الدورة
          انا كانت عندي الدورة مخربقة وحملت نهار 13 14 ولكن اخدت منشطات
          sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

ايام الاباضة على حسب عدد ايام دورتك ايلا كانت 30 يوم فغيكون من 11 12 13 14 15 16 17 18 حتى 19

السلام عليك اختي اللجين الصافي على الرد جزاك الله خير انا الدورة عندي دائما بتنقص 3 ايام وما كتكمليش شهر كتجلس 26 او 27 يوم وشكرا مرة اخرى ونشكرا الاخوات لرد على السؤال ديالي

السلام عليكم
                الايام اللي تتكون فيها الاباضة من 12 الى 17هاد المعلومة قالتها لي الطبيبة تتبداي الحساب ابتداء من اول يوم في الحيض والله يجيب التيسير ويفرحك

okhti leibada katkoun f 11,12,13,14 hado homa leayam li9rinahom 7it ta3chich kaykon mn ba3dha
                  allah ysahal 3lik o3lina kamlina yarab

ana ansahoki okhti mn 11 httal 17 ya3ni simana thawli tkone lmo3achra wllah ifrhk wthmli inchallah .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X