إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحمل بتوام جوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحمل بتوام جوبوني

اخواتي السلام اعليكم بغيت نسولكم قريت فواحد المنتدى لبغا احمل بتؤم ياخذ منشطات لتكثير البويضات هل هده المعلومة صحيحة ما العلم اني احب التوام واريد منكم نصحي جزاكم الله خير

اضن اختي الحيونا المنوية هي المسؤولة عن التوام والله اعلم
    يمكن ليك تستاشري طبيب

انا حملت بالتوام وماتو لي في الشهر السابع للاسف
      وهاد الحمل حتى هما كانو توام لكن ما كملش الله
      لكن ادا بغا الله ما كاين لا منشطات لا والو
      الله يفرحك اختي بالتوام ان شاء الله
      sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

khti hilmi omoma 3awtani khsar lik ina lilah o ina ilayhi raji3oun khti lah 3awad 3lik bili fih khir yarbi amine
        اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
        بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
        واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

اختي العامل الوراثي تيلعب دور مهم للحمل بتوام يعني لازم يكونو في عائلتك توام اضافة للمنشطات حينت كتسبب في نزول اكثر من بويضة وحتى سن المرأة تيلعب دور مهم الى كانت كبيرة اضافة للحقن المجهري حتى هو يمكن حدوث حمل بتوأم وعلى العموم الامر في الاول والاخر يبقى ارادة الله سبحانه وتعالى فطلبي من الله ارزقك لي فيها الخير

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

الله اسهل عليك اختي

يارب

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

كلشي بيد الله الحبيبة

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

المشاركة الأصلية بواسطة sofyaaa مشاهدة المشاركة
                khti hilmi omoma 3awtani khsar lik ina lilah o ina ilayhi raji3oun khti lah 3awad 3lik bili fih khir yarbi amine
                شكرا اختي صوفيا لكن انا راه مزال حاملة لكن كانو غادي يكونو توام لكن واحد ما كملش و واحد مزال هاد الساعة الله يدير اللي فيه الخير
                sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X