بااااااااااااااااااركولي.................انـــــــ ــــــــــا حامــــــــــــــــــ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بااااااااااااااااااركولي.................انـــــــ ــــــــــا حامــــــــــــــــــ

حبيت تشاركوني الفرح

الحمد للله بعد صبر 5 شهور من الزواج طلعت حامل

كشفت امس .وااااااااااااه لو تشوفو فرحتي وفرحة زوجي الا قاعد يسلم على الا رايح والا جاي وصاير ملخبط من الفرحة:D:D:D:D

عقبال كل اخت انيقة تفرح بحملها يارب.

أســـــــامـــة , أحــــــمــد , ســـــــــلام
    لن ننساكم ولن ينعم القتلة بالسلام
    إلـى جـنــات الـخـلـــد بإذن الله

الف الف الف الف مليووووووووون مبروك حبيبتي
    الله يكمل بخير وتهلاي في راسك مزيآآآآن
    والله يرزقك ذرية صالحة والله يجعلها قرة عين لك ولزوجك
    فرحانة لاني انا اول واحدة كتبارك ليك
    sigpic

السلام عليكم والله شاهد علي فرحت ليك كيفما كمفرح لأي أخت الله يجعلو ليك ذرية صالحة إنشاء الله الله يسهل عليك الوضع و دوز حبالتك على خير و يجي إنشاء الله برزقو و تفرحو بيه و تكون الفرحة الكبيرة نهار نتجمعو على حوض النبي عليه الصلاة و السلام مبروك أختي و وصيتي ليك ماتنسايش ذكر الله و قراءة القران طاعة لله تعالى عز و جل ثانيا لأن الفطرة تاع جنينك هي الإسلام وياريت يسمع منك غير الكلام الطيب و ماكاينش خير من ذكر الله الله يكمل ليك كلشي على خير سمحي لي إيلا طولت عليك في امان الله اختي

السلام عليكم اختي مبروووووووك عليك احبيبة الله اكمل عليك بخير وفكك على خير اختي بغيت نسولك حتى انا جاتني 26/12/2009 بغيت نعرف صافي واش تسالت فترة الاباضة ولا مززال ما العلم انا الحيض ما كتكمليش شهر دائما بتنقص ب4ايام 5 ايام ومرة اخرى مبروووووووووووووووووووووووووووك عليك ادعي معاي حتى انا الله ايجازيك بخير

بارك الله فيكم اخواتي على تهنيئتكم الحلوة الا فرحاتني بزاااااف والله يرزقكم ماتمنيتم يارب

ومشكورة اختي ام مصطفى على النصيحة الحلوة.وانشاء الله نقوم بها بس ادعي معايا ان ربي يسهل ويخفف عليا التعب....راه اعراض الوحم بدات من فترة ولازالت وكتعدبني....حتى ان الدكتورة منعت عليا اي ادوية مهما يكون بدون استشارتها. اكتفت بمثبت الجنين وحداواء حامض الفوليك folic acid , dupbaston

خت اسماء اختك والله ماعارفة باش تجاوبك.كنترون انا في الحساب ههههههه.

انا عادة دورتي منتظمة ويوم جات قبل وقتها يعني 5 ايام قلت امر عادي وفي برضو شك لانها جات مع دوخة بسيطة وقيئ حشاك. والم في الرحم مثل الم دورة.

بس انا الا اعرفه ان فترة احسبي من يوم اول ماتجيك دورة حتى توصلي 14 ومن بعد عندها الاباضة .تقدر توصل حتى 18 .

اخت انوار الهدى مشكورة على الدعوة الحلوة وعلى الفرحة حبيبتي والله حاسة بفرحتكم الحمد لله

أســـــــامـــة , أحــــــمــد , ســـــــــلام
          لن ننساكم ولن ينعم القتلة بالسلام
          إلـى جـنــات الـخـلـــد بإذن الله

الف الف مليووووووووووووون مبرووووووووووووووووك
            يووووووووووووووووويووووووووووووووووووويووووووو
            الله يكمل بالخييييييييييييييييير

mabrouk ellah ytabat hamlak o yfarhak b bébé dyalak o ysahal 3lina kamlin b al haml inchaellah

الف الف الف مبروك الله يكمل لك بالخير
                sigpicاللهم احفظ لي ابنتي واجعلها من الذرية الصالحة وبارك اللهم لي فيها واجعلها من الشاكرات

الف مبروك اختي
                  الله يتبث حملك وييسره ويرزقك مولود معافى وصالح

ادعيلي اختي بارك الله فيك

الف الف مليووووووووووووون مبرووووووووووووووووك
                    يووووووووووووووووويووووووووووووووووووويووووووو
                    الله يكمل بالخييييييييييييييييير
                    اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                    بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                    واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X