اجي نقوليكم كيفاش حتى حملت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجي نقوليكم كيفاش حتى حملت

متزوجة هادي عامين حتى رزقني الله بالحمل في سهر شوال قبل ما نحمل كنت مشيت عندبيبة اختصاصية وقالت الحمد لله ماعندي حتى شئ حاجة غادي تمنعك باش تحملي ودرت راديو لكبير الواعر ديال الوالدة والحمد لله حتى هو طلع مزيان المهم بقيت موراه شئ 6 شهر بعدها حملت اولا سبب الحمل كان الدعااااااااااء للله عزوجل باش يرزقنا بالدرية الصالحة لما كنت تنصلي تندعي بصفة الجمع وللنساء كاملين باش يرزقهم بالدرية الصالحة وتاني شئ هو واحد لوصفة قالتها ليا واحد السيدة دائما تتستعملها ملي تتبغي تولد تتستعملها وتيجيب الله عليها التيسير الوصفة كالتالي تتشري لفانيد ديال لولادة منع الحمل انا استعملت كينة لهلال وتتبداي تشربيها بلا نظام اي تشربي يوم ويومين منشربيش المهم خربقيها حتى تشربي فيها 20 يوم مخربقة وحاولي متخليش الدورة تنزل حتى تكملي 20 يوم وبعدما تكمليها تتوقفي حتى تنزل منك الحيض وتخليها حتى تقطع منك الحيض على خاطرها بعدها توضاي وحاولي تنعسي مع راجلك الشهر كلو وانشاء الله الشهر التالي تكوني حاملة ومتنساونيش تدعيو معايا بثبات حملي وتيسير ولادتي

أختي مبروك عليك والله يسهل علي حتى انا ويسهل على جميع النساء يارب يا سميع الدعاء ثبت حمل اختي وارزقنا الدرية الصالحة يارب
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

والله ان الله هو الرزاق مبروك اختي والله يكمل بالخير

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
        مبرووووووك من الاعماق وبالتوفيق يارب
        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

مبروك عليك و الله يثبت الحمل

كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم بالتحلم
          و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه

[frame="1 80"]
            مبرووووووك من الاعماق و الله يثبت الحمل
            [/frame]

الله يثبت الحمل
              []

allah ithabbat hamlak o yarab issahal 3lia
                sigpic

:56::56:
                كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

مبروك أختي و الله يثبت حملك و يرزقك الدرية الصالحة يارب إو دعي معنا
                  اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
                  بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
                  واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..

مبروك اختي لله يثبت الحمل ديالك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X