انت على وشك ولادة نصائح مني لك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انت على وشك ولادة نصائح مني لك

السلام عليكن اخواتي ...
    ندعي الله سبحانه وتعالى ييسر الولادة ديالكم ويرزقكم الدرية الصالحة , هادي بعض النصائح مني وبعد ماشاء الله اربع ولادات بان المفعول ديالها معايا هههههه

1 - منين يجيك الوجع قراي سورة مريم والزمي الاستغفار والدعاء واياك تقولي شي حاجة اخرى من غير الدكر والقران

2- دي معك لبيسات زايدين لك وللبيبي حقاش اليومين الاولى اللي غتباتي فيها فالمستشفى يقدر يخصك اكثر من لبسة او جوج
    3-وجدي حويجاتك فالشنطة مجرد الدخول فالشهر التاسع وحطيها باش وقت الطوارىء كل شي يكون فبلاصتو
    4- منين تمشيو ودخول بلاصة الولادة واياكم والخوف خصوصا وقت التقلاب ترخاو مزيان باش ماتقسحوش وتلهاو بالدكر باش ماتحسوش بالالم
    5- اللي الام ديالها حساسة بزاف بزاف من الافضل تخليها حتى تولد عاد تعيط ليها لانها غادي تاثر بزاف..
    6 -وجود الزوج ضروري معك وقت الوجع اما وقت الولادة فمن الافضل يبقى على بره ..
    7-منين يخرج البيبي على الف خير ماتنساوش طلبو من الزوج فديك اللحظة يادن ليه فادن ويقيم الصلاة فالادن الاخرى
    8- حاجة مهمة لانها من سنة النبي دي معك تميرة ومنين يتزاد خلي باباه يحنك ليه بيها الفم ديالو
    9- واياك تخلي البيبي حداك وانت بوحدك فالغرفة وهو ناعس ربما يديك النعاس وتقلبي عليه ردي البال ديما ديريه فالكونة المخصصة ليه
    10 - ماتنساوش احبابكم من الدعاءو شي دعيوة مع اختكم محبة رسول الله منين تولدو يهدي ربي بنياتها ويصلحهم ويحفظهم من شر الجن والانس
    اللي عندها شي رأي على النصائح تتفضل مرحبا الباب مفتوح للمناقشة

شكرا اختي الغالية

حتى اكل التمر بكترة في الشهر التاسع تيسهل الولادة بادن الله
    [SIZE=5][COLOR="#FF0000"][B]
    حب الدنيا ونسيان الآخرة والانكباب على هذه الدار الفانية صورة عارية من الفهم الصحيح لما يجب أن يكون عليه المسلم

"كلا بَل لا تُكْرِمُونَ الْيَتِيمَ وَلا تَحَاضُّونَ عَلَى طَعَامِ الْمِسْكِينِ
    وَتَأْكُلُونَ التُّرَاثَ أَكْلاً لَّمّاً وَتُحِبُّونَ الْمَالَ حُبّاً جَمّاً"

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جوزيت خيرا أختي على النصاءح القيمة
      وحفظ لك بناتك وكل بنات المسلمين
      بخصوص الآذان والإقامة أنا قبل أن يقطعوه مني عادة أأذن في أذنه
      مع أنه ساعتها يختلط علي الآذان مع الإقامة من الألم والتأثر.
      sigpic

الحبيبة رغم من الافضل الاب ديالو هو اللي يودن ليه راه الادان ديال الرجل وايني مزان يسمع حتى من الام ديالو هههههههه
        شكرا اخواتي على الردود

الله اجازيك بالخير اختي على النصائح
          والله اخاليليك بنيتاتك
          يارب
          بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
          الى المولى الكريم بسطت كفى ..... وبسط كفى للكريم يكفـــى ..... وعلى باب الكريم وقفت ابكى ..... وقد شكوت لا لسواك ضعفى ...... فمن غيرك يغفر ويستر على ذنبى ..... ومن غيرك يا شافى الامراض يشفى ..... الروح تشفع والعين تدمع والقلب يبكى ..... وابداً لغيرك ما بسطت كـــفى ..... يــــارب

chokran khti lah yesleh lik bniyatek

الله اجازيك بالخير اختي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

مشككككككككككككككككككككككككككورة اختي الله يعطيك ما تتمنين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X