إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة رووعه كل وحده تقول شنو الاشياء اللي توحمت عليها؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعبة رووعه كل وحده تقول شنو الاشياء اللي توحمت عليها؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

مرحبااااااااااااااا عزييييييييييزاااااااااااااتي ،، غاااااااليااااتي ،، حبيييييبااااااتي... انيقاااااااااااتي .....

هاااااااا أنا كنرجع لكم من جديييد..و لكن هذي لعبه للمتزوجات و اللي سبق لهم حملو..أو اي وحده تقول لنا عن احد من اهلها..

ياليت كل وحده اتقوووول توحمت على شنووو..و ياليت تذكر الاشيا اللي توحمت عليها حتى لو كانت اتضحك..

لأن احنا باغيين نضحك شوية ..ههههههه..
    ...

يالله انتظر ردوووووووووووووودكم..

للامانة الموضوع اعجبني ونقلته لكم انيقاتي

تحياتي

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

اختي انا توحمت على العنب في البرد

انا توحمت على راس ديال الحولي مبخر ههههههههههههههه او هنا في فرانسا واخا تقلبي على راس لدوى ما تلقايش ههههههههههههه
      او توحمت على لماندارين في الصيف ههههههههه شريت 5 الماندارينات ب 500 ريال تقريبا ههههههههه تمن 100 دريال للماندارينا هههههههههه
      او مره مره تتجيني على شي حاجه كاينا في الدار ع تنكون شحال ما كليتها بحال البيصارا ديال جلبانه او لعدس او لحريرا لي شربت كوكوت ع بوحدي ههههههههههاو شلاضه ديال ماطيشه و البصلا ههههههههه ، ع كل مره واش بغيت هههههههه
      قال ليا راجلي لعيالات تيتوحمو على لفريز و البانان او شي حاجه زوينه او نتي باغا راس ديال لحولي هههههههههههههه
      اوا الله اسمح لينا من الواليدين

اوا ما ضحكوش عليا هههههههههههههههه

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
      للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

السلام عليكم اخواتى انا اول وحم لى توحمت على المشماش اومكانش حتى وقتو كان مزال اخضر فى الشجر والحمل الثانى جنى الوحم على القهوة كنت كنكلها غبرة ههههههههههههه

السلام عليكم ولله موضوع زوين انا توحمت على صوصيص ليكيكون يتباع في زنقة و ريحة ديالو بغيت نحماق عليها او هنا في ايطاليا مكاينش هدك شي او راجلي مسكين تيخرجني يديني حد مول شورمة ويقولي شمي رها بحال صوصيص ههههههههههه الله يسمح لينا من الولدين

انا توحمت لما حملت بالطماطم والبرتقال وهدوا ساهلين و خاصة في الصيف و في المغرب و لكن لما توحمت على التوت البري ولم اجده

[FLASH][/FLASH]

http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...tl2lb2bu7k.gif[FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/tqr1di16yztl2lb2bu7k.gif][/FLASH][/FLASH][FLASH][FLASH=http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/2z9xihteoqguearlsux2.gif][/FLASH][/FLASH]

هههههههههههه لي عودة للموضوع

انا توحمت على سردين واحدة مسلقة مع واحدة ويكون مشرمل وحار ومقلي ههههههههه او حبيبة هنا ما لقيتوش ما كاين بحر وسافرنة اردن وجابولى رجل حالتو كان مجمد او انا نكلو ونركب فى طيارة وانا طريق كلها قيالة فى حمام ديال طيارة خنقت لهم قوادس حاشاكم هههههه ومورايا طابور كيستنى يدخل
                وتوحمت على رجل فيما يدخل نغلق مناخري كنقول فيك ريحة تومة خرج شهر وهو كيبات بوحدو بعيد علي هههههههههههه وفيما يجي حداي ندير فراسي موت الله يسمح عليا ندمتو على لولاد وخا هو لي كان باغهم بزاف

انا وحمي كل مرة كيفاش مرة على صوصيص ومرة على مندرين فالصيف وكليتو باقي خضر بحال الحامض وتوحمت على الحسوة ديال القمح مع الحامض وماطيشة ههههههههه
                  ايوا الله يسمح لينا من الوليدين
                  شكرا صاحبة الموضوع

يارا طلعي وقولي علاياش توحمتي ولا نتحبسك هنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X