أنا في حالة يأس أمانة تدعولي الله يرزقكم الذرية الصالحة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا في حالة يأس أمانة تدعولي الله يرزقكم الذرية الصالحة

السلام عليكم أخواتي
    أنا هذا الشهر فرحت تأخرت عني الدورة لأول مرة مدة 5أيام وعملت التحليل المنزلي مرتين وطلعو خطين ومو محتجة أحكي لكم عن مقدار الفرحة اللي حسيتها. وبديت أنا و زوجي نتكلم عن الحمل و وين راح أولد و الأسماء اللي اختاريناها ويوم الإثنين انصدمت بنزول الدورة . وما أقدر أحكيلكم عن حالتي كيف أصبحت في حالة يرثى لها و مرضت وبكيييييييييييييت وكل مرة أكون قاعدة وأبدا أبكي من شدة الحزن لكن الحمد لله لقيت زوجي بجنبي ياخد بخاطري ويصبرني ويأملني في الأشهر الجاية
    أمااااااااانة تدعووووووووولي الله يجزاكم الخيير يا رب

أتمنى ونفسي ربي يرزقني الذرية الصالحة

الله يعوضك خير أختي ويرزقك الذرية الصالحة
    وان شاء الشهر المقبل تبشرينا بخبر حملك
    أم شادي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
      maybkach fik alhal akhti rbi mazal maktbch lik w anchaa allh chhar jay bi idni allh ykatb lik allah wthamli allah yrazkni wi yrazkak akhti bi aldoriyat alsalihat w alkol mahromat inchaa allah yarb al3almin
      [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

ma3lich ahbiba mataqalqich daba thamli inchaalah ya rab nhamlo ana wa anti w jami3 al mahroumat qaribaan b idn allah
        sigpic

:56::56:
        كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

rabi yrazqak doriya sali7a inshallah

rabie ychoufe mene halna kamline wi ya3tina doria saliha

لا تيأسي الله يعوضك خير أختي ويرزقك الذرية الصالحة وان شاء الشهر المقبل
              []

الله يرزقك احتي الدرية الصالحة
                VESOUL 70
                depot dossier CCM le 28-novembre-2012CCM pret le 15 -janvier- 2013

demande cnf certificat nationalite francaise le 04--fevrier retiré le meme jour 24- janvier-2013
                casier judicier national demande et delivrance a rabat le meme jour 04-fevrier-2013
                acte marriage adoulaire 11 MARS
                Envoi dossier transription nantes 25/3/
                livret famille khraj 30AVRIL
                RAJLI MOSLIM FARANSI[/][/url

الله يعوضك خير أختي ويرزقك الذرية الصالحة

السلام عليكم اختي الله يفرحك ويفرحني وفرح جميع الاخوات بالدرية الصالحة يا رب ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X