واش غادي يتضرر الجنين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش غادي يتضرر الجنين

:confused: جارتي فايتة تعطلات عليها الدورة 4 شهور وجاتها و مرة اخرى شهر وهاد المرة اتفقت معاها نشربو زنجبيل 5 ايام من نهار خامس الدورة لمدة شهرين تنديرو معلقة صغيرة ديال زنجبيل طري فكاس د الما شرباتو هي و انا شربت غير شهر اوى هي تعطلات عليها ب 15 يوم وقالت لي راه امكن نكون حاملة ودارت تحليل منزلي وتصدمات مكاينش الحمل ومن بعد شهر مشات لطبيب دارت تلفزة ب 300 درهم قالها محملاش كون كنتي حاملة غادي تكون عندك شهر ونص غادي تكون باينة اوى جات للدار وبدات تشرب لمساخن ومن بعد شربات دوفستون 10 ايام وشربات فليو والو منزلاتش وبدات تقيا وتجيها السخانة فلعشية ولبارح سمعنا على واحد الطبيب اختصاصي هنا فطنجة سميتو بخوش حسن جا من الرباط كان خدام فسويسي قالونا مزيان وعندو الات جديدة ومتطورة وعندو ايكو ديال لتحت مشات عندو فلعشية او ى قالها راكي حاملة وعندك شهرين ونص وفرحات بعد 4 سنوات انتضار عقبالي حتى انا وعقباليك و لجميع المتاخرات ولكن دابا هي خايفة تكون ضرات الجنين بهداك المساخن فيدونا الى تتعرفو شي معلومة ودعيو مع جارتي ربي يكمليها بالخير ويتبت حملها ويكون الجنين بصورة مكمولة وبلا عيوب

الله اتبت الحمل ديالها اختي وفرحنا حتى حنا ورزقنا الدرية الصالحة+ اختي انا معندي حتى شي معلومة على لمساخن كنتمنى من الاخوات افيدوك+ اختي انا ساكنة فطنجة واش ممكن تقولي لي العنوان ديال هاداك الدكتور بخوش حسن.

الحمد لله

الله يكمل عليها مسكينة و العقوبة ليكم يمكن لها ترجع عند نفس الطبيب و تحكي له المشكل ديالها وتقولو عالمساخن يقدر يدير لها التلفازة و يعرف واش الجنين عادي و لا شنو و الله يفرحها و يفرحكم

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

شوفي اختي راه كاين حدا فندق المنزه وقريب من واحد المصور معروف فطنجة فداك لهبطا لي تتديك لسوق دبرا لمهم فليل نعطيك رقم تلفون ديال الطبيب و العنوان بالضبط

شكرا اختي انا غادي انتسناك تجيبي ليا العنوان او النمرة ديال التيليفون شكرا مرة اخرى.

الحمد لله

انشاء الله طفل غيكون بخير
            حتاش دازت من فترة الخطيرة هي 3 اشهر الاولى الى كانت شي حاجة كون كالها ليها طبيب
            الله يجيب ليك حتانتي ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك اختي الله يكمل بخير ويرزق كل محرومة
              بالنسبة للمساخن من خلال تجربتي كنت كنشرب الببوش بزاف وانا فالشهر الاول او الثاني وانتم عارفين الببوش كيكون فيه المساخن وحتى اعشاب اخرى يمكن ان تتسبب في الاجهاض وكلت الرفيسة وفيها المساخن شي 3 دالمرات, ولدت بنية كاملة وما فيها حتى شي عيب ولله الحمد.
              قولي لجارتك تمشي عند الطبيب ديالها وتقول له من اش خايفة والى طمنها ما عندها علاش تبقى مشوشة وتطلب الله يرزقها الخلقة التامة.

الله اتبت الحمل ديالها اختي
                sigpic
                اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
                اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

اختي سمحيلي راه الطبيب سميتو بهوش حسن وكاين حدا مصور الدفوف راه معروف فطنجة وقبالتو كاين فندق المنزه قريب للسوق دبرا ولمهم عندو اجهزة متطورة وجديدة بالحق غالي شوية 350 درهم باش تدوزي عندو والله يسهل عليك وعلى الجميع وفاش نشد النمرة التلفون نعطيهالك

الحبيبة الخوف من الاجهاض وبا ان الحمد لله دازو الايام الاولى بخير ماتخاف والو خاصها غير ترتاح مع راسها وتاكل مزيان
                    والعقبة لعندك ان شاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X