دخلو دعيو معايا وجاوبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دخلو دعيو معايا وجاوبوني

انا عمري 31 مزوجة عام و شهر مولدش تبعت مع طبيبة 6 اشهر ماعطاتني حتى راس الخيط من بعد بدلتها هادي شهرين ومشيت ل الدار بيضاء عند طبيب اللي اكد لي اني معندي وااالو دابة هادي 8 ايام باش تعطلات عليا العادة نهار السدس من فرحتي مشيت شريت test من para farm درتها خرج لي سسااااااااااااااااااالب مع اني كنحس برؤوس صدري منفوخين وجناب كعكروني وكنحس ب اسفل كرشي مزيرة ومرة مرة كيف الى كتعصر ومافياش لحريق كنتبول بزاف و اسفل ضهري كحرقني...
    ضرجوكم جاوبوني واش تسرعت ف test ومزال مايبان ولا انا محاملاش ارجو الاجابة واللي معرفاتش تدعي معايا الله اجازيكم بالخير
    ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

اختي الله ينولك لي فبالك انتظري شي ايام وعودي التحليل ولكن سيري عند الطبيبة وهي تقول ليك اش كاين والله يعطيك منويتي

المرجو احترام القانون رقم 27 من قوانين المنتدى وهو الكتابة بالحروف العربية وشكرا ..
      ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

بارك الله وفيك اختي واتمنى من الله يعطي الدرية لكا انسان محتاج اختي كيف قلت ليك تسناي شي ايام اخرى وبري غادي يفرحك طمنينا عليك اختي

يمكن يكون حمل ومابانش في التحليل

صبري شويه وديري التحليل الدم

الله يرزقك الي فبالك و يرزقك الدريه الصالحه
            صبري شويه و ديري تحليله ديال الدم كتعطي النتيجه 100/100
            و ياربي تكوني حامله
            كفايه قسوه العالم تعال انا محتاجلك دائما قبالي.. تعال من ورى حزني... تعال من خيالي.

اختي ثماني ايام غير كافيه باش تبين ليك الحمل زيدي شي ايام وعاودي ونطلب من الله يكون خير ويعطيك ماتمنيتي امين وحنا في انتظار ك تفرحينا معاك

يارب تكوني حاملة ا ختي يارب يارب
                را اختي داك تست د الدار ماشي 100% من ا حسن ديري تحليل الدم هو 100%
                sigpic

:56::56:
                كل من تقرأ توقيعي تدعيلي بالدرية الصالحة تؤنس وحشتي و تقر بها عيني

أختي إيلا بغيتي تأكدي100/100 بأنك حاملة ديري تحليلة ديال دم أوتهناي راها كاتبين ليكاين،و إنشاء الله تكوني حاملة

من الافضل اختي ديري تحليلة الدم او تجلسي شي يومين وعاودي تحليلة الصيدلية وديريها فالصبا منين تفيقة قبل ماتفطري
                    وطمنينا عليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X