إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي فايت طرا ليها إجهاض تفيدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي فايت طرا ليها إجهاض تفيدني

الاخوات عفاكم اللي فايت سبق لها حملات واجهضت تفيدني كيفاش نعتني بنفسي دابا باش يتنظف الرحم......... ووقتاش كاتنصحوني نحمل حيث الطبيبة كالت ليا حتى تدوز 3 اشهر بإدن الله.
    بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

اجارك الله في مصيبتك وخلف لك خيرا منها نعم اختي انا وقع لي اجهاض واعطتني الدكتوره ثلاث اشهر غير شربي الكينه باش الوالدة ديالك ترتاح ومن بعد قطيعه ويكون خير ان شاء الله

اختي الله يعوضك والخير فيما اختاره الله حتى انا فايت وقع لي اجهاض السنة الماضية وعملوا لي الكورطاج في المستشفى وقال لي الدكتور نرتاح 6 اشهر والحمدلله انا حاملة الله يكمل عليا بالخير حتى انا بعد الاجهاض تخوفت بزاف
      لكن الحمدلله ماكاين حتى مشكل غي عطي الراحة لنفسك وكولي لمساخن والعشوب باش تنقاي وماتبقايش تفكري بزاف والله يعوضك

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم حبب اليهم الايمان وزينه في قلوبهم وكره اليهم الكفر والفسوق والعصيان واجعلهم من الراشدين

شكرا ليكم البنات بغيت نسولكم واش كان عندكم شي سبب في الإجهاض

اختي انا دخلت غير باش ندعي معاك الله يفرحك في القريييييييييييييييييب العاجل وتجي تفرحينا بالحمل ديالك
          غير نساي داك شي لي طرا ليك باش متبقايش خايفة و نفسيتك مضربة حيت الطبيبة قالت لي را حتى الجانب النفسي را عندو دور كبير فالحمل
          الله يفرحنا جميعا في القريب العجل
          [[URL="http://www.TickerFactory.com/"]
          اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ام محمد يحيى سابقا

أختي الله أعطى الله أخذ الله عليه العوض،أنا صرالي إجهاض نلقائي ومشين لطبيب أعطاني واحد لكطزة نظفان الرحم،وأنا دابا حاملة الله يكملي على خير إنشاء الله
            أختي نوصيك حافظي على راسك من البرد وربي يجعل خير إنشاء الله

شكرا ليكم بزاف بزاف على الردود ديالكم وياربي تفرح كل واحد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X