إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات اكادير اجيو هنا..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات اكادير اجيو هنا..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طلب لحبيباتي انا حاملة في شهري التاسع وبغيت نسولكم لي سبق لهل ولدت فشي كلينيك هنا فاكادير وعجبها سواء من ناحية المعاملة وحتى الثمن واش مناسب وخاصة بغيت تنصحوني بشي كلينيك لي تولدني فيه طبيبة.
    وجزاكم الله خيرا

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"مَنْ كَانَتْ الْآخِرَةُ هَمَّهُ جَعَلَ اللَّهُ غِنَاهُ فِي قَلْبِهِ وَجَمَعَ لَهُ شَمْلَهُ وَأَتَتْهُ الدُّنْيَا وَهِيَ رَاغِمَةٌ وَمَنْ كَانَتْ الدُّنْيَا هَمَّهُ جَعَلَ اللَّهُ فَقْرَهُ

بَيْنَ عَيْنَيْهِ وَفَرَّقَ عَلَيْهِ شَمْلَهُ وَلَمْ يَأْتِهِ مِنْ الدُّنْيَا إِلَّا مَا قُدِّرَ لَهُ"

sigpic

❤ (•◕‿◕•) ❤

السلام عليكم اختي
    اسفة اختي ماعندي حتى فكرة على الكلينيكات للي في اكادير و سمحي لي ما قدرتش نفيذك و لكن غير بغيت ندعي معاك الله يفك وحايلك على خير
    اختي لا تبخلي علي بدعاءك لي بالذرية الصالحة و يارب تنجح لي عملية اطفال الانابيب

اللهم ارزق ام جميل الدرية الصالحة ويسر لها العملية وقر عينها بوليدها
      اميييييييين

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ:

"مَنْ كَانَتْ الْآخِرَةُ هَمَّهُ جَعَلَ اللَّهُ غِنَاهُ فِي قَلْبِهِ وَجَمَعَ لَهُ شَمْلَهُ وَأَتَتْهُ الدُّنْيَا وَهِيَ رَاغِمَةٌ وَمَنْ كَانَتْ الدُّنْيَا هَمَّهُ جَعَلَ اللَّهُ فَقْرَهُ

بَيْنَ عَيْنَيْهِ وَفَرَّقَ عَلَيْهِ شَمْلَهُ وَلَمْ يَأْتِهِ مِنْ الدُّنْيَا إِلَّا مَا قُدِّرَ لَهُ"

sigpic

❤ (•◕‿◕•) ❤

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك الله يفك وحايلك على خير
        اختي لا تبخلي علي بدعاءك لي بالذرية الصالحة

الله يفك وحايلك على خير
        اختي لا تبخلي علي بدعاءك لي بالذرية الصالحة
        [sigpic[URL=http://raneen.info/age.php][IMG]http://raneen.info/calage.php/$194$207$227$32$209$230$205$32$227$199$227$199$32$209$200$237$32$237$205$221$214$230-201

أهلا أختي استغفار الاسحار حتى انا بحالك حاملة فشهري التاسع وهاد اليام هنولد ان شاء الله هده اول ولادة ليا. انا شخصيا متبعة عند واحد طبيبة كتولد فواحد كلينيك كعودو عليه خدماتو عيانة .لدلك راجلي كيقترح عليا كلينيك المسيرة خاصة وانه كتشغل فيه بنت خوه وكيعودو انهم مكزيربو على الفتيح والخدمات مزيانة. اما الاثمنة اختي معندي فكرة وانا ما عندي مشكلة حيت عندي تغطية صحية .اللهم يسر ولادتنا جميعا. وما تنساي هدا الدعاء عند دبر كل صلاة اللهم اسألك هون الطلق وحسن الخلق وما تنساي الدعاء لاخواتنا المحرومات خصنا ندعيو معاهم ربي يرزق كل واحدة منهم الخلف الصالح.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X