ساعدوني غدي نحماق..............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني غدي نحماق..............

:confused::confused:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خوتاتي قولولي اشنو غدي ندير انا حاملة بديا في شهر 7 ولكن عدي مشكل الوزن انا دبا وصلت 90 كيلو او طبيب قالي هد شي بزاف وانا خايف متقولوش لي ديري ريجيم مغديش نقدر عليه لله يخليكم ساعدوني

الله يكمل حملك بخير اختي مغاديش نقوليك ديري ريجيم و لكن حاوولي ماتغلاديش كتر من هاكا كولي غير للي موهيم ليك أ لبيبي أ حاولي تمشاي راه مزيان ليك باش تجيك لولادة ساهلة للي نسهحك به و مللي تولدي ان شاء الله ضروري ترضعي الرضاعة الطبيعية مزيانة ليولد أ حتى ليك كاطيح الوزن بزآآف كول مارضعتي بزآاف كل ما طيحتي الوزن أ مافيها باس يذا درتي شي حركات أ كترتي الماء هادشي مللي تولدي ان شاء الله
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

انا عاقلة حتى بنت خالتي ف اول حمل وصلات ل 100 كيلو غلاضت بزاففففف و لكن لي نصحك به هو حاولي تنقصي من الحاجات لي كتزيد في الميزان بحال العجائن و الحلويات و الخبز و... كثري من الخضر و الفواكه و السمك يعني الحاجات لي تنفعك و ما تزيدلكش في الوزناما ادا كتاكلي غير لي كيغلض را غانزيدي و هادشي بزاف لي تولادي توحلي في الصحة و ان شاء الله غير افك الله وحايلك بعد ما تبراي خاصك رياضة و ريجيم و ما تسامحيش ف راسك را الغلض خايب

شكرا ليكم كاملين والله يعطي لكل وحدة ما كتمناه يا رب

اختي خاصك ديري تحاليل ديال السكر الحمل راه تيدير الغلظ
          وحاولي تنقصس شوية من الحلويات والمعجنات والدهنيات وكلي الخضرة بزاف والديسير

كتري من خضار وفواكه غدي يشبعوك وما كيغلضوش وبعدي على كترت عجائن ومراقي باش ما تغمسيش وكلى خبز زرع كامل فيه كالسيوم وحديد نباتى غدي فيدك وما غديش يغلضك وصباح حمصيه ودريه مع فرماج ناقص دسم ولا عسل حرة ولا زيت زيتون وبعدي على زبدة وحاجات مقلية راه تدير حرقة بزاف الحامل

غدي نقوليكم شي حاجة انا مني كنت في داري في الغربة مكنتش تناكل والو غير نزلت المغرب واحد الشهر صافي وانا نفيض هههههههههههه راكم عارفين لميمات الله يخليهم لينا ايوا دبا راني خايففففف الله يخليكم ديما منورين المنتدى

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X