واش يمكن نكون حاملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش يمكن نكون حاملة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    تاخرت الدورة علي 5 ايام فقمت بتحليل منزلي للبول علما اني اخدت بولة الصباح وحللتها فطلع خطين بقوة الفرحة مصدقتش + الأعراض (التعب-الدوخة+كثرة التبول+ وخز في الثديين.....) دبا حتى يوم الاثنين عاد ندير التحليل الدم .
    ادعيوا معي باش يتحقق حلمي ونكون حامل بعد 5 سنوات من الانتظار.
    الله يسهل و يفرح كل الأخوات يارب.
    رني كنسنتى ردودكم أخواتي على أحر من الجمر .
    ربي لا تدرني فردا و أنت خير الوارثين
    []

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=112560

الله يحقق لك رجاك و تكوني حاملة انشاء الله

ربي لا تدرنا فردا و انت خير الوارثين

أختي habibti18 و عفاف أفرحتني ردودكن و الله يعطيكم ما تمنيتو فهد العواشر .
        []

حبيبة ماصداتشي نخرج بلا منقولك مبروك الغزالة بين حاملا الله يرزقك درية صالحة و الله يفرحك نهار إتنين عمل تحليل د دم و متنساش تمنى عليك الله يفرحك أختي حاسة بيك و الله إوا دعي معايا حتى أنا هاد شهر مانشوفش العادة الشهرية من دابا ٩ شهور الله يطمنك أختي حول ترتاح و تاخد احتياطات ديالك أنا كانستنا رد د تحليل د دم

مبرووووووك

مبروك اختي و الله يتبت الحمل ديالك. الله ارزقنا الدرية الصالحة كاملين اختي. 10000000000000 مبروك مرة اخرى.

الحمد لله

اختي الله يسهل عليك وتكوني حاملة وتكمل فرحتك وأكيد راكي حاملة ربي ما يخلي حد، الله يرزقك بدرية صالحة
                بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

الله يسهل عليك أختي alghajaria في هد شهر و هد لعواشر و تكوني حاملة و الله ما صدقنش و بالفرحة غير كنبكي أنا كنقولها لراجلي فتلفون محيت هو بعيد علي و دموع كنتزل و الله العظيم و قولتها لماما و أنا كنبكي و ماما طارت بالفرحة شحال تعدبت معاي و الله شعور جميل و رائععععع ياربي متحرمش حتى وحد من هد الشعور يارب و تسهل على كل الأخواتي و منين نتأكد يوم الاثنين نعطيكم الوصفة لي تبعت إن شاء الله.
                  الله يبارك فيك أختيnikita3
                  []

الله يحقق لك رجاك و تكوني حاملة انشاء الله ويفرح قلبك فهاد العواشر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X