شنو لغلطة اللي عملتو فترة نفاسكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شنو لغلطة اللي عملتو فترة نفاسكم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كيدايرين الحوامل والنفيسات عندي موضوع جديد نتمنى ميكونش مكرر موضوعي شنو لغلطة اللي عملتو فترة نفاسكم كل وحدة تحكي لينا باش نستفدو متلا كتكون عاد فتحات وكتقوم بشغال الدار مخصهاش دوش محيت مغرزة وكتمشي دوش يعني بزاف الاخطاء وهك نفيدو بعضنا نتمنى الفكرة تكون مقبولة

السلام عليكم اختي امينة موضوع مزيون ولكن انا الحمد لله مدرتش شي اغلاط لحقاش ولدت بوحدي في الغربة معايا غير راجلي و الصراحة قابلني مزياني مكندير وآآآآللوووو بقا معايا 20 يوم حتى رتاحيت مزيآان أ هاكاك ملي رجع اخدم مكيمشي حتى كيطيب ليا الغدا وجمع الدار و أنا مقابلة غير انعاس أ الرضاعة هههههههه الهمد لله اللهم اسألك دوام النعم اما الغلط لي درتو درتو مع ولدي معرفتش ليه مع غير بوحدي غير كحل فمو كنعطيه البزولة حتى ولف ليا اليدين
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

يا ناس فينكم 50مشاهدة

السلام عليكم شكرا اختي على ردك والله يخلي ليك رجلك وولدك يا ناس فينكم ٥٠ مشاهدة ورد واحد مقلناش ليكم شي حاجة قبيحة بغينا غير نستافدو من أخطائكم وعلى خاطركم

اختي من الاخطاء لي درت اني سافرت باقي مصحيت مزيان من بعد مرضت
        [FLASH=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-18166b6e51.swf][/FLASH]
        اللهم ارحم أختي وأرزقها فسيح جناتك واصلح ذريتها وارحم جميع موتى المسلمين.

شكرا للأخت اللي طرحات الموضوع فعلا مهم ومفيد... نطلبوا من الأخوات يفيدونا
          بالله عليكم اخواتي من لمحت توقيعي فلتدعو لي بالشفاء العاجل من رب العالمين

السلام عليكم ورحمة انا ختي فلغربة ولغلطة لعملت هيا بقيت كنوض نخمل ونشقا فثلاثة ايام الاولى لخلني مبريتش فيساع وبقاو لغراز كيحرقوني بزاف واما على تدواش نصحني طبيب ندوش دايما غير بلماء وصابون ونشف منطقة ديال لغراز وهاد لغسيل عاوني بزاف ومتعفناتش هديك منطقة
            sigpic

amina

السلام عليكم شكرا على مرورك الطيب

المشاركة الأصلية بواسطة islaaam مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم ورحمة انا ختي فلغربة ولغلطة لعملت هيا بقيت كنوض نخمل ونشقا فثلاثة ايام الاولى لخلني مبريتش فيساع وبقاو لغراز كيحرقوني بزاف واما على تدواش نصحني طبيب ندوش دايما غير بلماء وصابون ونشف منطقة ديال لغراز وهاد لغسيل عاوني بزاف ومتعفناتش هديك منطقة

والله تاخلعتيني خت بخصوص تعفن المنطقة الحساسة

عفاكم بغينا نستفدو اكثر والا عندها اي فكرة تقولينا لاني حامل وبغيت تعرف باش نتجنب الاخطاء.

وشكرا لصاحبة الموضوع
                يستحق التقييم
                تغمرني الفرحة عندما اقرأ قوله اللّہ تعالى

{ فاذكروني أذكركم }

وأقول من أنا حتى يذكرني صاحب العظمة؟!
                ......
                فاذكر اللّہ

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

لا ختي متخفيش قمر... غير لي مكتنضفاش لحقاش خايفا من البرد كدير ريحا كريهة شوفي غير الا تجرحتي ومهتمتيش به كيزيد يمرد جرح مهم مين تفكي نشالله وتولدي تبقاي دوشي مشي غير على لغرز حتى على صحتك كتحسي براحة وكتبراي فيساع ولحمك كيشد راسو على حسب علمي لحقاش انا مين ولدت وصاتني طبيبة بتدواش كل نهار على عكس فل مغريب كيقلولنا متغسلوش حتى ديري ربعين ,
                  sigpic

وعلى حسب تجريبتي خصك مين تولدي انشالله على خير متبدليش مجهود بزاف يلاه تكفاي مع مولود حتى تحسي راسك بريتي عاد نوضي الا كنتي بحدك ونوصيك على رضاعة هدي يبقا صدرك يحرقك مين يرضع مولود غير صبري وعطيه يرضع كل ساعة باش يكتر فيهم لحليب ومديريش حتى شي وسيلة باش يرضع من صدرك وعوديه على صدرك نهار لول لحقاش انا بنتي كان يحرقني صدري وبقية كنجبد بل مصاصة ونعطيها فرضاعة وتولفت ومبغاتش تضع من صدري ونتمنى نكون افدتك والله يفك وحايلكم
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X