إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختاري لي اسم بنت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختاري لي اسم بنت

[frame="1 80"]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي مشيت لعند طبيبة دارت ليا تلفازا لكن مبانش ليها البيبي مزيان قالت ليا ممكن تكون بنت
    كنطلب بلي حاملة ببنت تقولي اسم لي ختارتو لبنتها
    او اي اخت كيعجبها شاسم ديال لبنات تتفضل ليا بيه
    الله يجازيكم بالخير
    انا كتعجبني بزاف اسم فردوس
    بارك الله فيكن غالياتي
    [/frame]

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

الله يسر ليك حملك وحملي وحمل كل المسلمات
    انا دابا حاملة 8 شهور بنتي رح نسميها ياسمين
    [

المشاركة الأصلية بواسطة خالة اسراء مشاهدة المشاركة
      الله يسر ليك حملك وحملي وحمل كل المسلمات
      انا دابا حاملة 8 شهور بنتي رح نسميها ياسمين
      الله يفك وحايلنا على خير اختي
      ماشاء الله اسم ياسمين غزال
      الله يخليها ليك ختي والله يعطينا فرحت النفاس كاااااااملات
      ويرزق كل محرومة يا ربي

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

الله يفرح أختي ويفكك على خير أنتي والأخت خالة إساء
        أنا كتعجبني سمية جنى إن شاء الله نهار نولد نسميها، كتعجبني حتى أميمة وجومانا
        دعي معايا حتى انا يرزقني الله بشي بنيتة أو وليد
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين
        اللهم إني استودعتك طفلي فاحفظه من كل شر وسوء إنك أنت خير الحافظين

اوى انا ماحاملة ماوالو ولكن الى سمحتي بغيت نقوليك رأيي انتي مدام كتعجبك اسم فردوس واصلا عندك اسم العضوية ديالك هنا في المنتدى بأم فردوس اوى حققي هاد الحلم وسمي بنتك فردوس

الله يفك وحايلك على خير ويقومك بالسلامة ويرزقك ربي بالذرية الصالحة البارة ويرزقنا واياك جنة الفردوس

allah ifkek 3ala khir ou tnoudi in chaa allah b ssalsm o 3afia anti o bnitek...ana bentisemitha chaimae o kt3jbni smit issraa et soulaf...meli touldi inchaa allah ferhina o gouli lina achnou semiti

الله يفكنا على خير فردوس إسم جميل
              sigpic
              اللهم احفظ لي ابنتي وزوجي واهلي من كل مكروه ياارحم الراحمــــــــــــيـن
              اللهم احفظ لي زوجي وابنتي واجعلني ماء عينهما ودم قلبهما ودفء حياتهما اللهم أسعدنا ولاتشقنا ياأرحم الراحمين

المشاركة الأصلية بواسطة amalochka مشاهدة المشاركة
                الله يفرح أختي ويفكك على خير أنتي والأخت خالة إساء
                أنا كتعجبني سمية جنى إن شاء الله نهار نولد نسميها، كتعجبني حتى أميمة وجومانا
                دعي معايا حتى انا يرزقني الله بشي بنيتة أو وليد
                يا ربي يا مجيب دعوة الداعي ادا دعاك ارزقك اختنا في الله امالشكا بالدرية الصالحة الطيبة يا ربي في القريب العاجل هي وجميع الاخوات يا ربي متخرمهمش من هاد النعمة
                ما شاء الله اسم جنى زوين شفتي ها الاسم عمري مسمعتو لكن ما شاء الله غزال
                الله يفرحك ختي يا ربي والله كندعي معاك من خاطري نتي والاخوات

انا كيعجبني اسم ملاك

المشاركة الأصلية بواسطة أصالتي في لباسي مشاهدة المشاركة
                    اوى انا ماحاملة ماوالو ولكن الى سمحتي بغيت نقوليك رأيي انتي مدام كتعجبك اسم فردوس واصلا عندك اسم العضوية ديالك هنا في المنتدى بأم فردوس اوى حققي هاد الحلم وسمي بنتك فردوس

الله يفك وحايلك على خير ويقومك بالسلامة ويرزقك ربي بالذرية الصالحة البارة ويرزقنا واياك جنة الفردوس
                    امين يا ربي والله يرزقك الزوج الصالح والدرية الطيبة وليبغيتي فخاطرك اختي
                    ان انا كتحمقني اسم فردوس كنت ديما نحلم ونقول الا تزادت عندي بنت نسميها هاد الاسم
                    لكن الراجل قاليا اوى راها تقيلة شوية الفم وبزاف الناس مغاديش ينطقوها مزيان وراه سير يعجز فيا هههههه
                    بارك الله فيك على الرد الجميل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X