شحال مايين وليداتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شحال مايين وليداتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيدايرين البنات انا بغيت نعرف شحال بقيتو عاد ولدتو ولدة تانيا يالاه كل وحدة تقولينا شحال مابين وليداتها وبغيت نعرف منا مدة لمزيان تولد فيها واش حتى يكمل ولدك عامين ولا 3سنوات ولا4سنوات نتمنى تفاعلو مع موضوع
    sigpic

khti ana yalah 3ndi bnita F3merha 4snin odaba ba9i kantsna nahmel oba9i majabch lah walakin fnadari ahsan haja howa 2 lolwlad lowlin ikounou m9arbin fsin ya3ni 3ala a9al tkoun 3amin binathou bach ib9aw ile3bou m3a b3diyathom hit ana daba cheft benti mskina ghir bohdha fdar omakatl9a m3amen tl3eb ya3ni hta ila wledt daba marayji had lweld yousel we9t le3b hta tkber benti omaratb9ach tbri tl3eb m3a deri sghir onti 3arfa drari sghar kol age kaytcherlo bchi hwayej khrin iwa lah irze9ni bchi doria saliha fi l9arib l3ajil ochokran akhti 3la lmawdou3 osemhilia ila towelt 3lik fchit 9elbi ba3da hhhhhhhhhhhh

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

شكرا لمرورك على موضوعي ختي ام نضال2 حتى ان عندي بنية قريبة تكمل 3 سنوات وراني باغيا نقطع لفنيد منا تلاتة اشهر وبغيت نسولك اختي شحال هدي مين قطعتي لفنيد انا راجلي راه مهبلني على ميلاد وراني خايفا لفنيد يشدلي
      sigpic

عندك صح اختي ام نضال حتى انا بنتي مكتلقا معامن تلعب والله يرزقك بشي وليد في اقرب وقت نتمنى تردي عليا ونتمنى نحملو انا وياك باش نتوانسو فتجمع الحوامل هههههههههههههههه اوا دعي معايا حتى نتي
        sigpic

السلام عليكم اختي اسلام و ام نضال الله افرحكم بالحمل عاجلا غير آجلا يا رب انا في نضري عامين تكون بنات دراري باش الأول ياخد حقو في الفشوش و التربية و اللعب أ ملي يجي الثاني من بعد عامين اجي فوقتو و كون خوه نيت باقي دايل اللعب معاه و الله ارزقني حتى انا شي بنيتة تلعب مع خوها راه دار دابا عاميني و شهر
          ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

الله يرزقك اختي بشي بنية والله يخليلك وليدك واش مزال مراكي حاملا
            sigpic

khti islam ana rah 9riba nkamel 3am bach 9te3t lfanid 9te3to fcheher 3 dial l3am li fat

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

الله يعطيك متمناي وتفرحيتا شي نهار بخبر الحمل اوا ختي غير نقطع لفنيد صافي واش مين تزوجتي كنتي تشربيه واش شدلك
                sigpic

السلام عليكم

انا عندي بنت فعمرها 3 سنين و9 اشهر

ودابا انا حاملة قريبة نولد ان شاء الله

من الاول قررت منحمل حتى تكمل بنتي 3 سنين

والحمد لله داك الشي اللي كان فنفس الشهر اللي كملت فيه 3 سنين حملت انا

مع العلم انا معمرني شربت بسطيات ...الفانيد يعني

كنت كنعمل غير الحساب

كيفكم انيقاتي نتمناكم بالف خير انتم و فلدات اكبادكم ولي معندهاش الله يرزقها بالذرية الصالحة ان شاء الله تعالى
                    انا منين ولدت الولادة الثانية بنتي كان عمرها 3 سنوات و نصف وكنظن ان هاد الفرق مناسب للطفلين معا منها كيكون الاول بدا يعتمد على راسو شوية ومنها يبدا يولف وجود طرف تاني معاه في الدار وهنا غدي نتكلمو على الغيرة لانه قد ما طالت المدة قد ما كيولف الطفل بوحدو وكيكون صعيب عليه تقبل طرف اخر يتقاسم معاه حب و عطف و حنان الام ديالو .

]

فهرس مواضيعي هدية لكل انيقة
                    :welcoming:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X