عافاكم جابوني إلى عرفتو ش حاجة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم جابوني إلى عرفتو ش حاجة

عافاكم ل فايت وقع ليها بحالي تجاوبني
    خديت ديفاستون من نهار 16 للدورة حتا 25للدورة و ملي ساليتو من بعد يوم واحد جاتني الدورة ليوما 5أيام لكن المشكل أن الفوطة الصحية كنلقى فيها غ طبعة صغيرة يعني قليلة بزاف .
    عافاكم جابوني إلى عرفتو ش حاجة الله يحقق ليكم لي خواطركم

نتمنى الاخوات يساعدوك انا معرفتش

شكرا على المرور ديالك أختي مغربية مغتربة
      إيوا بانو أ صحابات ديفاستون و جاوبو أختكم مارية

في الصراحة خديت الشهر اللي فات كلوميد وديفاستون, نهار ساليت ديفاستون نزل لي شوية ديال الدم كان نهار 25 من الدورة من بعد ما نزلي والو مهم بان لي من بعد راني حاملة حيت تسنيت نهار 31 باش نعمل تحليل الدم,
        الله يسمعك خبار الخير

ان شاء الله يفدوك الاخوات وان شاء الله تكوني حاملة الله يسمعك خبار الخير

شكرا أختي ريفية على اهتمامك بالموضوع و الله يكمل عليك بالخيرنت وجميع الأخوات
            أختي زهرة سوس الله يجازيك بخير درت تحليل المنزلي ديال الحمل لكن كان سلبي أنا ل برزطني هو الحيض حاشاكم كانت قليلة
            شكرا لكل من تفاعلت ع موضوعي

salam o3alaykom kheti ana dart dufaston 3 mois okant mili kan9at3o kantsana chi 3jour 3ad kayjiwni les regles okayjiwni 3adiyin ana aslan kayjiwni khefaf oghi 3 jour okaymchiw

onassi7a kheti matadich 3la l test dyal dar dir dyal labo kaykoun a7cen omawtou9 olah ysam3ak chi khebayra zwina lah yfar7ak oyfara7 jami3 lma7roumat lahoma amine
              [URLL]

بسم الله الرحمن الرحيم*
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                khti mariya lah ykamalik blkhir
                wyarab tkoni hamla wtfarhina yarab
                tsanay chwiya wsiri dawzi
                rah kaygolo thlil lmanzili machi dima kaysdak

اللهم احفظني و زوجي و ابنتي وجميع المسلمين

أختي mme farisالله يجازيك بخير على الدعوات ديالك و الله يخلي ليك ولداتك ،أنا ملي جاتني خفيفة بزاف بزاف لمدة 5أيام لأنه موالفة تجيني 8أيام وخايفة يكون تكيس عندي الله يحفظ ،ونهار الإثنين غنمشي عند الطبيبة ديالي والله يخرج الأمور بخير.
                  أختي safahiلاباس عليك ?و لهلا يخطيك و آمين يارب ليا و ليك و لجميع المحرومات يا رب.بالنسبة لصندوق الرسال ديالي راه خاوي و معرفتش علاش ماتيبغيش يترسلو ليا الرسائل في الخاص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X