الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة hasna.agadir مشاهدة المشاركة
    اوا شفتي فايلت عليك.ان شاء الله في القريب العاجل الله ارزقك الذرية الصالحة.
    هههههه ولاهيلا اختي من فمك لربي اللهم ارزقني وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع ‏مجيب
    sigpic

ختي ام نضال2 اشنو تاريخ اخر دورة؟ بديتي كاتحسي بالوحم.انا وياك مقادين تقريبا.الله اثبت حملنا
      ختي حسناء انا كان اول يوم من اخر دورة عندي هو 21/1 وبالنسبة اللوحم راني حسيت بيه شي 2 سيمانات هادي ولكن الحمد لله هادي شي 5 ايام كنحس براسي مزيانة ايوا الله يتبت لينا حملنا ويرزقنا درية صالحة كاملة الصورة وانتي كتحسي بشي حاجة ولا والو

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

• اذن اختي نضال2 راه محسبتيش مزيان موعد الولادة راه امكن 29اولا30 اكتوبر حيت انا اخر دورة 3فبراير

اذن اختي نضال2 راه محسبتيش مزيان موعد الولادة راه امكن 29اولا30 اكتوبر حيت انا اخر دورة 3فبراير
          معرفتش يا ختي حسناء انا راه الطبيبة ديالي هي اللي قالت ليا الموعد المتوقع للولادة هو 15/11/2010 مع العلم انها مسولاتنيش اصلا على اخر دورة غير ليكوغرافي اللي بينات ليها هاد التاريخ والله اعلم قوليلي نتي كيفاش كديري تحسبي

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

• السلام و عليكم اخواتي الحوامل كديرن لباس الموحمات كيف عملين مع الوحم.
            لي قربوا يولدوا الله يفك وحيلهم على خير.
            البارح مشيت دوزت الحمد لله كلشي بخير
            عطاتني الطبيبة ندير تحليلة تكسوبلازم وخرجت لي واحد فانيد د فيتامينات وقالت لي نرجع عندها سيمانة جايه إن شاء الله

• لبنات كيدايرين كيف بقيت نتمنى تكونوا شوية
              الله يكمل علينا بالخير و يرزق كل محرومة

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
              للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

• السلام و عليكم اخواتي الحوامل كديرن

• ام نضال2 راه انا حسبتها غير ببرنامج calculatrice age de grossesse .ديري google ماشي الطبيبة ليكالتها ليا.اما بالنسبة للوحم في الصباح ملي كانفيك كنحس بالغثيان .الله اثبت حملنا جميعا .اختي تيجان ديالاش التحليلة?.اش كاتعودي كيدرتي مع الوحم...

• [frame="7 80"] أهلا البنات كيف بقيتو أنا باقة الحالة هي الحالة الله يشوف من حالنا هو القادر على كلشي
                    تيجان : كيف بقيتي لباس مزيان شربي الفيتامين راه البيبي منين ما كاتاكليش كا يبقى ياخد من مخزون الفيتامينات ألي في الجسم ديالك أ من بعد كي جي فقر دم هاد شي لي قاتلي طبيبة
                    أم الاميرة : كيف ديرتي مع شي وحم بدا ينقص أو والو
                    حسنا،أغادير:مرحبا بيك معانا أ مبروك الحمل
                    البنات مالكوم تالفين مع الحساب وليتو بحال مالين ألحوانت

الله يكمل علينا بالخير و يرزق كل محرومة

[/frame]

• السلام عليكن يا حوامل كيف حالكن اليوم.انا الحمد لله اليوم حاسة روحي احسن.شوية ظهري يوجع فيا.والمرورية تاع الفم مانيشعرفة واش نديرلها باش تروح كاش وحدة مجربة تنصحني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X