الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكن

• اختي امينة2001 انا اول حامل ليا.والله ماعرفت شحال وانتي حاملة؟

• اسمي نوال انا هذا ثالث حمل ليا وراني غدوى ان شاء الله ندخل الاسبوع12 وانت ربي يثبتلك الحمل شحال راكي وكيفاش راي مع الوحم

• اميييييييين.وجميع الحوامل.انايالله بديت في الاسبوع 6.كانحس بالغثيان في الصباح +شي روائح ما كانستحملها.امتى حسيتي بالوحم اختي امينة؟ باش تنصحيني من تجربتك ؟ الله احفظ ليك ولادك و اكمليك بخير.

• انا حسيت بالوحم من اول يوم تأخر دورة ليا هذي المرة جاني صعيب على المرات السابقة صح عانيت صح بinjection primpronريحوني بالحملين الاولين هاذ المرة زادتلي الفشلة

• انصحك انك تاكلي غذاء متوازن والابتعاد عن السكريات قدرالامان وتناول المواد التي تحتيعلى الكالسيوم بكثرةلاني شخصيا استهزيت في هذا الجان والاسنان تاعي تهلكولي

• اين انتن يا حوامل

• السلام عليكم انا حامل عندي خمس اسابيع و ان شاء الله موعد الولادة سيكون 30 10 2010 اوا قيدو ليا سميتي عافاكم

• ،

hasna.agadir

آميـــــن ياربي واياكي اختي ، الله يسهل وحمك ويرزقك ولاده ساهله وذرية صالحة يارب

islaam

أميـــن يا اختي واياكي ، بارك الله فيك على الافاده والله يرزقك ولاده ساهله وذريه صالحه يارب

hananefaty

آميـــــــن يارب واياكي اختي ، ان شاء الله غير نولد ونقول ليكم كيدازت الولاده وياربي تكون ساهله ، الزميتا موجوده واجي عندي نعطيك حقك من دابا ازين .. ربي يخليك

أم الأميرة

ربي يخليك احبيبه اكيد ان شاء الله نداوم على هاذ الدعاء وياربي يهون الوجع علي ويسهل ولادتكم كاملات يارب

ASSOUMA77

أميـــــــــن يا اختي ربي يخليك ويرزقك بالمثل ، راني كنحاول ما نخافش وربي كبير الله يسهل علينا كاملات يارب

،
                    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

• ،

السلام عليكم جميع الحاملات الجديدات الله يهون عليكم الوحم راه حتى انا دازت عليا بزاااااااااف وما كنت عارفه اش ندير ليه وما كان معايا تاشي واحد في الغربة وخرج ليا عقلي اللي ناكلها نرجعها ربي يسهل عليكم كاملات .

ما تنساونيش من دعائكم

في امان وحفظ الرحمان

،
                      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X