الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ختي مسلمة لربها شكرا لدعائك والله يسهل عليك بشي ولادة ساهلة ماهلة
    sigpic

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      كم كنت جد مسرورة لدخولي إلى هدا القسم لكن قدرة الله أكبر و الحمد لله لم يشأ أن أكمل معكم 9 شهور فقد أجهضت يوم الجمعة بعد أن توقف الجنين عن النمو بعد 6أسابيع من الفرح فكيف تتصوروا حالتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و بعد 5 سنوات من الإنتظار و هدا 3 إجهاض بنفس الطريقة توقف نمو الجنين.لكن هده مرة صبرت و أجهضت لوحدي في المنزل لم أدهب إلى الطبيب لكن الألم ............ الحمد لله على كل حال لأن الله شاء فأعطى وشاء فأخد الحمد لله. ألم كبير لا يوصف لكن القدر فوق كل شيء .
      []

• أختي محبة رسول الله كم كنت مسرورة أن أكون في القسم الثالث لكم لم يكتب فقط لكي أعلمك لقد تم إجهاضي و فقدت جنيني و الحمد لله على كل حال.
        []

• الحبيبة سوما الله يصبرك اختي والله يعوضك عما قريب انشاء الله انا لله وانا اليه راجعون

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

• اختي سوما سمحيليا بغيت غير نسولك مناش عندك المشكل حيت قلتي اجهضت ثلاث مرات

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

• عوضكي الله خيرا اختي سومة وربي يرزقك الذرية الصالحة ان شاء الله

• الله يصبرك اختي والله يعوضك عما قريب ان شاء الله

• اختي سوما عوضك على الله واحتسبيه عند الوهاب الرزاق وان شاء الله سترزقين خيرا منه
                  شفاك الله وعافاك واسال الله ان يصبرك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل وان شاء الله ستشاركين في هذا التجمع قريبا

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

• ختي سومة والله بقيتي فيا بزاف ولكن هدا امر ماعندك ماديري عس ان تكرهو شيئا وهو خير لكم االله يصبرك اختي ويعوضك خير
                    sigpic349.png[/img][/url

• البنات السلام عليكم كدايرين لاباس
                      sigpic349.png[/img][/url

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X