الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صباح الخير عليكم الحوامل كيصبحتو اليوم انا اليو م تاني فقت وشاداني واحد الدوخة مشكيت عليكم وحتى راسي ضرني تاني ايوا الله يدوز هاد الشهور على خير وصافي يالاه غنخليكم تهلاو ليا فراسكم بزاف سلام الى جميع الاخوات

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

• الحبيبة سوما عوضك الله خيرا منه
      اعلمي غاليتي ان نصف الاجهاضات تكون بلا سبب وتكون اجنة مشوهة وربي يشاء ولا تكمل نموها
      غاليتي انا كان وقع لي اجهاض ودرت كورطاج والحمد لله بعده ولدت
      من الافلض تشوفي دكتورة باش مايبقاش شي حاجة فالرحم ديالك
      واهم حاجة تبعي مع دكتورة من قبل الحمل حتى تعطيك الاسيد وادوية اخرى
      وان شاء الله ربي يعوضك قريبا

• ،

اختي souma78

الله يصبرك ويعوضك خير يارب ، راهم سبقوك للجنة بإذن المولى والله يرزقك ذرية سليمة معافاة صالحة ، مادام قضاء وقدر وما منك حتى شي مرض راه الف الف الحمدلله لان الامل عندك اكبر ،ووقت يأذن المولى باش يكون عندك وليدات راهم يكملو بقدرتو في نموهم وتشوفيهم بين ايديك .

الله يصبرك وما يحرم حتى اخت يارب

،
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

• ،

السلام عليكم الاخوات

كنتمنى تكونو بخير يارب ، ماتنساونيش من الدعاء راني كنتعذب مع الوجع وكنصبر حتى تجيني التقلصات الحقيقية . ما بقى والو بإذن الله ربي يسهل عليا وعليكم وعلى الجميع

،

• شكرا على الترحيب الحار والسؤال شكرا بزاااااااااااااااااااف
            sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• اختي المسلمة لربها الله يفك وحايلك على خير اختي والله يسهل عليك فشي ولادة ساهلة انتي وجميع الحوامل والله يتبت حملنا حنا اللي يالاه فالشهور الاولى والله يكون مع الجميع

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

• ،

ام نضال 2

آميـــــــــــن ياربي

الله يجازيك كل خير ولكِ بالمثل ولجميع الحوامل يارب

،

• أنا أختكم الجديدة وأنا حامل في الشهر الخامس بغيت نكون صديقة ليكم نتشارك كاملين في استقبال فلدات أكبادن أيارب تيسر لك حامل أميحرم حت أم من سماع كلمت ماما والله يهدي ولداتني أنا أم لبنت سمتها مروة عندها عامين

• كتمن أن كل الأخوات اتابع النصيحة لي عطاتها الأخت أمينة2001خصوصا نصيحت التنفس بعمق حتى من الأحسن ندربو عليها في شهرين الأخيرين مفها باس أنا في حمل الأول مشيت المشفى أوقالو لي أاانهم مكسمعوش دقات القلب ديال بنتي أنها تقدر تكون ميت أمشيت لكلينك لي أكد لي نفس شي أمبغاش اولدني لاني مكنتش متبع مع مرتو أهدى عمل غير انساني الله يسمح المهيم اطريت نمشي لمدينة أسفي لكلنيك تم وأنا الطريق كلها وانا كنتنفس بعمق وطبيبة قلتلي أنها أحسن حجى وهي لعتقات الجنين والحمد لله هيا كبرات أمونسني أمهوسني في نفس الوقت

• اختي المسلمة لربها الله يفك وحايلك على خير ويعطيك ولادة ساهلةوربي معاك ومعانا
                      sigpic349.png[/img][/url

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X