الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي المسلمة لربها الله يفك وحايلك على خير ويعطيك ولادة ساهلةوربي معاك ومعاناان شاء الله
    sigpic349.png[/img][/url

• barkoliiiii

بسم الله الرحمن الرحيم barkoli rani 7amla lilmara taniya min b3d bnti afnane li f3mrha 3amayn

• بسم الله الرحمن الرحيم barkoli al a5awat rani 7amla lil mara taniya min b3d binti fnane

• السلام عليكم الاخوات
          khadija3560 الاخت فوكاش كانت آخر الدورة ديالك حيث راكي بحالي تماما موعد الولادة ديالي30/10/2010 وانا كانت آخر الدورة ديالي30/1/2010 وحتى أنا راه مقيدونيش في قائمة الحوامل وكنت طلبتها من قبل
          Nuzhaالاخت مبروك الحمل والله يكملك بخير

sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة nuzha مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم barkoli al a5awat rani 7amla lil mara taniya min b3d binti fnane
            ختي nuzha الللللللف مبروووووك والله يرفحك ربي بشي وليد ويتبت حملك ختي بغي نسولك واش كنتي تشربي لكنينة وغير قطعتيها حملتي والله يرزقك درية الحسنة
            sigpic

• Nuzha .marwa1986.khadija3560 مرحبا بكم معانا.و الف مبروووووووك.الله اثبت حملنا.

• اختي مروة عطينا تاريخ المتوقع للولادة باش نضيفك فالائحة وتكوني وفية للتجمع
                اختي نزهة مبروك الحمل ولكن تبعي القوانين ديال المنتدى وهو الكتابة بالحروف العربية
                غاليتي ام نضال الله يثبت حملك ويرزقك الدرية الصالحة
                المسلمة لربها دعواتك معنا الله يرزقك ولادة ساهلة ايلا ولدتي بشرينا الله يفكك على خير يارب

• salam w alikom a lbanat ana kont mkayda f akima walkin mktbonish m3reftsh 3lash maw3id lmotawaka3 howa 28/08/2010 inshallah akher dawra kant 3ndi f 21/11/2009 samholi mktbtsh be arabiya katjini s3eeba
                  Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

• صباح الخير على جميع الحوامل آش خباركم؟
                    الله اخليكم قولو ليا آخر دورة ديالي 29.01.2010 امتا موعد الولادة انا راه اول مرة وما فاهما والو ههههههههههههه راه معرفت كيف نبدا لحساب و درت الحساب ديال جدول و عطاني في 05.11.2010 ولاكن راه ممتاكداش، عفاكم الى شي اخت بحالي ولا مقاربة معايا تساعدني
                    اللهم ثبث حملي و حمل كل المسلمات و ارزقنا ولادة سهلة يا رب
                    [http://www.anaqamaghribia.com/pic/im...2vpxnil115.gif[IMG]http://www.anaqamaghribia.com/pic/images/lqbbgc[url=http://tickers.doctissimo.fr/]

• [frame="7 80"] صباح الخير عليكم كيف دارين الحوامل أنا البارح تمشيت بزاف أو هزيت واحد ميكا تقضية أ هي جيت الدار لقيت شوية دم نزل مني أو من بعد أختفى هي منين نمشي الحمام نلقى بحال شعيرات دم صافي ليوم فقت ما لقيت والو راني مخلوعه ياكمه أي كون الجنين وقع ليه شي حاجة واش لا كان شي مشكل أو إجهاض كي كون دم بزاف أو ما تايتوقفش ليل كامل أو أنا فايقة ما بغيتش نمشي الطبيبه غادي تقول ليا نعسي في طبيب هنا في ألمانيا أقل حاجة أي سيفتووك الطبيب واحد سيمانه طمنوني أخوتي
                      [/frame]

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X