الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة محبة رسول الله مشاهدة المشاركة
    الحبيبة سوما عوضك الله خيرا منه
    اعلمي غاليتي ان نصف الاجهاضات تكون بلا سبب وتكون اجنة مشوهة وربي يشاء ولا تكمل نموها
    غاليتي انا كان وقع لي اجهاض ودرت كورطاج والحمد لله بعده ولدت
    من الافلض تشوفي دكتورة باش مايبقاش شي حاجة فالرحم ديالك
    واهم حاجة تبعي مع دكتورة من قبل الحمل حتى تعطيك الاسيد وادوية اخرى
    وان شاء الله ربي يعوضك قريبا
    المشاركة الأصلية بواسطة المسلمة لربها مشاهدة المشاركة
    ،

اختي souma78

الله يصبرك ويعوضك خير يارب ، راهم سبقوك للجنة بإذن المولى والله يرزقك ذرية سليمة معافاة صالحة ، مادام قضاء وقدر وما منك حتى شي مرض راه الف الف الحمدلله لان الامل عندك اكبر ،ووقت يأذن المولى باش يكون عندك وليدات راهم يكملو بقدرتو في نموهم وتشوفيهم بين ايديك .

الله يصبرك وما يحرم حتى اخت يارب

،
    شكرا محبة رسول الله على نصائحك و دعواتك الله يجازيك أحسن الجزاء و يحقق لك كل ما تمنيت
    اختي المسلمة لربها الله يفك وحايلك على خير ويعطيك ولادة ساهلةوربي معاك و ما تنسايش تدعي معيا أثناء الولادة بالصبر و بالدرية الصالحة عما قريب و الله يسهل عليك
    []

• أختي سوما كيف بقيتي شوية الله يعوضك حسن عونك ولكن الخير فيما إختاره الله
      الصبر إن الله مع الصابرين

• هاني جييييييييييييييييت واحد السلام عليكم خواتاتي الحبيبات
        اولا مبارك مسعود الحاملات الجديدات و الله يكمل علينا بالخير و يثبت حملنا ياربي
        ثانيا الله يفك تقل لي قربو على خير و يرزقهم ربي ولادة ساهلة و طفل معافى و يدوز ليهم كلشي كيف كيتماناو و حسن
        و اخيرا لختي سوما رضاي اختي بقضاء الله و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم سيري قراي سورة الكهف القصة ديال الملك لي تلاقاه موسى عليه السلام و فاش لقا واحد الولد قتلو قاليه موسى علاش قتلتي نفسا بغير حق قاليه والديه مومنين و صالحين و خفتو يرهقهم بالكفر و العصيان ديالو شوفي سبحان الله اي حاجة ربي كيكتبها فيها حكمة ربي مكيكت لنا غير لي فيه الخير نتي ديري الأسباب تعالجي و فاش تكوني حاملة متعبيش راسك و حاولي على الجنين و لكن الى ربي بغاه راه غير باش ميعدبكمش بيه و كيف قالت ليك اختي محبة رسول الله راه كيكون فيهم عيب في الجنات ديالهم و ماكايكملش النمو ديالهم و مازال تحملي ان شاء الله و يرزقك ربي وليدات كاملين مرضيين يسرو ليك قلبك و خاطرك و نشوفوك بيناتنا عن قرييييييييييب ياربي
        للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
        اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
        اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
        اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• انا خواتاتي حملي لول هذا اخر دورة عندي كانت نهار 12 فبراير و كنظن غنولد ان شاء الله 19نونبر و الله اعلم و راني معا لوحم دابا الله يجعلو لينا مغفرة الذنوب و صافي
          اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا

• اختي حبيبتي متخلعيش من الدم لي نزل منك كون كان اجهاض كيف قلتي كون نزل كتييييييير و جاك مغص فكرشك حتا انا وقعلي بالحق قبل منعرف راني حاملة بقيت النهار كلو وانا تندور و نهز التقل ديال التقدية رجعت لدار عيانا بزااااف و ليت كدرة و من بعد خويطات ديال الدم
            بقاي تحضي معا التقل راه ممزيانش لينا فهاد المرحلة و الاجهاد بزاف و الله يتبت حملك غير صبري راه قربتي تخرجي من منطقة الخطر ديال 3شهور و تولي الامور اسهل باذن الله

• المشاركة الأصلية بواسطة hbibti18 مشاهدة المشاركة
              أختي سوما كيف بقيتي شوية الله يعوضك حسن عونك ولكن الخير فيما إختاره الله
              الصبر إن الله مع الصابرين
              المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
              هاني جييييييييييييييييت واحد السلام عليكم خواتاتي الحبيبات
              اولا مبارك مسعود الحاملات الجديدات و الله يكمل علينا بالخير و يثبت حملنا ياربي
              ثانيا الله يفك تقل لي قربو على خير و يرزقهم ربي ولادة ساهلة و طفل معافى و يدوز ليهم كلشي كيف كيتماناو و حسن
              و اخيرا لختي سوما رضاي اختي بقضاء الله و عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم سيري قراي سورة الكهف القصة ديال الملك لي تلاقاه موسى عليه السلام و فاش لقا واحد الولد قتلو قاليه موسى علاش قتلتي نفسا بغير حق قاليه والديه مومنين و صالحين و خفتو يرهقهم بالكفر و العصيان ديالو شوفي سبحان الله اي حاجة ربي كيكتبها فيها حكمة ربي مكيكت لنا غير لي فيه الخير نتي ديري الأسباب تعالجي و فاش تكوني حاملة متعبيش راسك و حاولي على الجنين و لكن الى ربي بغاه راه غير باش ميعدبكمش بيه و كيف قالت ليك اختي محبة رسول الله راه كيكون فيهم عيب في الجنات ديالهم و ماكايكملش النمو ديالهم و مازال تحملي ان شاء الله و يرزقك ربي وليدات كاملين مرضيين يسرو ليك قلبك و خاطرك و نشوفوك بيناتنا عن قرييييييييييب ياربي
              شكرا أخواتي على مواساتكم لي و على دعواتكم راني مسخيتش نخرج من هد التجمع و الله العظيم لكن قدر الله فوق كل شيء .
              أخواتي الله يثبت حملكن و يرزقكم الله بالدرية الصالحة المعافاة يا رحمان يارحيم
              []

• السلام عليكم اختي سوما الله يصبرك و يجعله ليك قربة الى الله يوم القيامة ما عليك اختي ادا حملت مرة اخرى الا ان ترقي نفسك يوميا وتدهنين بزيت الزيتون و الدعاء و الصدقة و ربك كريم اكيد غادي يفرحك ان شاء الله

اللهم انصر المستضعفين في الأرض

اللهم عليك بالظلمة فإنهم لا يعجزونك

• السلام عليكم
                  لكريشات جداد ألف مبروك و الله يكمل بي لخير
                  حبيبتي ماتخلعيش خير إن شاء الله غير حاولي mathazi تقل
                  المسلمة صافي قربتي أ صاحبتي غير تشوفي عويناتو تنسي ويجيعاتو الله يفكك على خير
                  شكرا أختي محبة رسول الله على النصائح ديالك
                  لبنات غير دابا دابا تزيدكوم لمشرفة في القائمة و لا سايفتو ليها رسالة خاصة راه كي تشوفها ضيفكم
                  نهاركم مبروك

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                  للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

• مرحبا بالاخوات كيدايرين؟ لباس عليكم؟ كيدايرين مع الوحم لي عاد بداو؟ انا بعدا تهنيت منو دبا وخا مكانش جاني صعيب بزاف
                    كولولي فوقاش تيعرفو الجنس ديال الجنين؟
                    تهالاو فراسكم و متشقاوش بزاف و متهزوش الثقل

• الاقتباس غير متاح حاليا
                      الأخت
                      hananefayi راكي معايا تقريبا بيننا يوم واحد انا كانت آخر الدورة ديالي 30/1/2010 ودرت الحساب ديالي لقيت موعد الولادة 6/11/2010 في الاول كنت غالطة كان يصحابلي في 30/10/2010 ولكن يوم السبت أنشاء الله عندي موعد مع الطبيبة ديالي و غادي تحددلي بالضبط الموعد حسب الأيكوكغافي
                      الأخت محبة رسول الله معرفتش علاش مقيدتينيش في لائحة الحوامل
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X