الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كيديرين؟ لاباس عليكم؟ اخواتي بغيت نسولكم واش كاين فرق بين الفحص عند طبيبة عامة.وطبيبة خاصة.اولا بحال بحال+لي دوزات امتى كايبان قلب البيبي ينبض.اشمن اسبوع ابتداء من تاريخ آخر دورة؟

• السلام عليكم الاخوات كدايرين لاباس اختي سومة كبقيتي شوية قلبنا معاك
      sigpic349.png[/img][/url

• السلام عليكم ,تنتمنى تكونو كاملن لباس عليكم ,الحاملات اجداد مبروك عليكم و الله يتبث الحمل دالكم و يرزقكم ربي الذرية الصالحة , والحاملات لي قربو الله يجيب لكم لفكاك على خير ويعطيكم ربي الصورة المكمولة و ماتساوناش من الدعاء
        sigpic

اللهم ارحم لي والدي واحفض لي والدتي و زوجي واولادي واجعلهم قرة عيني اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

• اختي assouma77 الله يصبرك و يعوض لك بلي فيه الخير ,صبري اختي و احتاسبي الاجر عند الله سبحانه راه ارحم الراحمين دابا يعوض لك (انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون)
          sigpic

اللهم ارحم لي والدي واحفض لي والدتي و زوجي واولادي واجعلهم قرة عيني اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

• [frame="4 80"]
            السلام عليكم اخواتي الحاملات .....انا اختكم شاهندة ران حاملة فالشهر التامن والطبيبة قاتلي غتولدي انشاء الله ف 20ابريل 2010 يعني راني قربت دعيو معايا بشي وقفة ساهلة انا وجميع الحاملات

ومبروك الحمل للاخوات الجدد لي نضمو لينا والله يسر ليهوم كل ماصعاب
            [/frame]
            wl]][/size]IGP

• ختي حسنا اكادير من الأفضل تبعي معا شي وحدة لي هيا تولدك فالاخير تكون كتعرفك و حتا تكون مختصة عندها تجربة باش الى الله يحفظك كان شي مشكل متعطليش عليه و الله يسر ليك امورك
              و بالنسبة للقلب الجنين كيبدا ينبض فالأسبوع الخامس تقريبا ابتداءا من اليوم 18 بعد الاخصاب باذن الله غير هيا دقاتو فالاول كتكون خفيفة
              للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
              اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
              اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
              اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• ختي شاهندة مابقا ليك والو ياربي يفكك على خير و يرزقك ولادة ساهلة و مولود كامل الخلق و الخلق ياربي
                للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
                اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
                اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
                اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ألف ألف مبروك اختي راجية الجنة فرحتلك بزاف مللي شفت شريط الحمل فالتوقيع ديالك، توحشتك بزاف، سمحلي مرديتشي على الرسالة ديالك اللي خليتيلي مور العرس ديالي أنا عاد رجعت للمنتدى.

• نسيت ماقلتلكشي راكلشي داز بيخير وأنا دابا حاملة.

• السلام عليكم كيف دايرين الحاملات لباس عليكم
                      اخت شهندا الله يفكك على خير انت وجميع الحوامل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X