إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لبنات كيدايرين إن شاء الله تولو لباس أنا غادي نسافر المغرب إن شاء الله راه لواحام قتلني و لساره والت لي ماشتونا kant3asab معاها راني غير نجي هاني معاكم

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
    للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

تجي بالسلامة ان شاء الله

بيناتنا غير نهار :)

مبروووووووووووووووك افتتاح التجمع الجديد

الله افك وحالكم كاملات على خير
        ودعيو معايا نجي عندكم قريبا
        راني بغيت نخاوي خلودييييييييييييي

رب احفظ لي ابن واجعله من الصالحين واعني على تربيته ا

اللهم اني أسالك ان تحفظ جنيني واحمه وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير، اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه

اهلا زسهلا بةل حامل جديدة معنا في التجمع الثالث والله اكمل عليكم بالخير انا عاد ولدت 15 يوم هادي والحمد لله كلشي داز في احسن مايرام وعقبال عندكم تفرحو بوليداتكم
          اختي مسلمة لربها الله ايشافيك وما خفتي والو غير تبعي مع الطبيبة وان شاء الله اكون خير
          اختي اسومة ولينا غير صبروا شوية دابا تكونوا في اللائحة الجديدة
          ام خلودي الله انولك لي في بالك وارزقك الذرية الصالحة

اللهم اني استوذعك اولادي وزوجي ووالدي فانت الذي لا تضيع ودائعك فاحفظهم من كل سوء ومن كل شر

المشاركة الأصلية بواسطة المسلمة لربها مشاهدة المشاركة
            ،

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

مبروووووك افتتاح التجمع الثالث وعقوبه لكل الحاملات بولادة ساهله وللي بغات الوليدات الله يرزقها ويفرحها ياربي

كنسلم عليكم بوحده بوحده ، ونتمنى تكون الاخت مغربية مغتربة ولدات بخير .

اختي ضصابتسام الله يكون في عونك صبري وتبعي كلام الطبيبه ومايكون غير الخير اليوم تلاقيت عند المولده بسيدة ولدات توأم وقالت ليا راه صعيب فترة الحمل ولكن ولادتها كانت مزيانه والحمدلله نتمناها ليك .

.
            اسلم عليك لخير اختي
            يارب اختي دعي معايا عافك
            واسهل عليا ولدتهم

وحتى انت اختي تبعي الدوا
            والله يسر ليم ولدتك اختي

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

مبروك عليكم التجمع الجديد ,و الله يثبث حمل جميع الاخوات و يجيب لكم لفكاك على خير و ماتنساوناش من الدعاء
              sigpic

اللهم ارحم لي والدي واحفض لي والدتي و زوجي واولادي واجعلهم قرة عيني اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

اختي و يبقى الامل على سلاااااااااامتك و الف مبروك عليك العزبة تكبر و تشوفيها كيف كاتمناي ان شاء الله
                sigpic

اللهم ارحم لي والدي واحفض لي والدتي و زوجي واولادي واجعلهم قرة عيني اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

اختاي لينا واسوما راه ماشي مابغيتش نديركم فالائحة , من الافضل التماس العدر راه تنجي تنلقا الصفحات ماشاء الله كثرو ومايمكنشلي نبقا نقرا صفحة بصفحة خصوصا منين كان عندي مرض فعيني تندخل غير نطل ونخرج
                  وعلى اي سبق لي وطلبت من الاخوات اللي ماحطيتهمش فالائحة يبعثو لي برسالة خاصة يكتبو فيها الموعد ديالهم
                  كيف عملو الكثيرات ...

اوا لله يحسن العون غير هو كل مرة كنلقى راسي مكايناش في الائحة كنتقلق على اي الله يشافيك ختي محبة رسول الله والله يحفظلك بنياتك ان شاء الله
                    sigpic349.png[/img][/url

اختى محبة رسول الله كاين غلط فموعد ولادتى هو 21/9/2010 المرجو التصحيح وشكرا جزيلا

السلام عليكم اخواتي كيف الحال نتمنى تكونوا في احسن الاحوال مبروك التجمع الجديد الله يجعلوا تجمع خير انشاء الله اختي ويبقى الامل على سلامتك اومبروك عليك الكتكوتة الله يجعلها من مواليد الخير
                        https://www.**********/ticker/]]

اهلا بالحاملات
                          اش خباركم

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

اختي و يبقى الامل مبروك الولادة و على سلامتك، كيدايرا الكتكوتة؟
                            مني ترتاحي دخلي عاودينا كيفاش داز دكشي

المرجو احترام قانون المنتدى ..

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

السلام عليكم.اسمي حنان موعد ولادتي ان شاء الله 17/10/2010.الله يسكل اموركم كاملين.

الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X