الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله ياختي احلام الف الف الف مبروك عليك العرس و لحبالة و الله يتبت حملك و يرزقك الذرية الصالحة فرحت ليك بزااااااااااااف من قلبي و ربي شاهد الحمد لله لي جمعنا فهاد المنتدى من بعد هاد الغيبة
    للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
    اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
    اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• هههههههه شفتي سبحان الله هاني حاملة واخا كانت غير متوقعة الحمدلله يارب
      قوليلي شحال عندك دابا من شهر و فوقاش لولادة ان شاء الله
      للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
      اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
      اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
      اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• ،

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيدايرات الزوينات لباس عليكم ، كيبان ليا انا بوحدي اللي قربت نولد فيكم . الله يفكنا على خير كاملين , راني تقهرت بالوجع وكتضرني كرشي بزاف اللي كلتو كيضرني وهاد الولد حلف لا خرج هههههههه ، المهم غذا ان شاء الله الموعد مع الطبيبه نشوف فين وصلات الوالده واش تحلات مزيان او باقي ، غذا يا تشدني نولد يا تقوليا نرجع نهار الجمعه ، الله يدير اللي فيها الخير يارب

ASSOUMA77

آميــــــــن ياربي ربي يخليك اختي

محبة رسول الله

آميـــــــن ياربي ، غندعي معاكم كاملات بإذن المولى غير الله يثبتني ونعقل ، وضروري اذا ولدت ان شاء الله نبشركم.

souma78

والله يا اختي حتى ندعي معاك بإذن الله غير دعي ربنا يثبتني ونتفكر مع الوجع والالم ندعي لجميع الاخوات ، والله يستاجب ويرزقنا ما نتمناو يارب

أم الأميرة

آميــــــن ياربي ، صافي احبيبه قربت غير الله يسهل وكان ، اما الوجع راه لا بد منه الله يفرحنا بشوفة وليداتنا سليمين ومعافين يارب

Om hiba

مرحبا والف مرحبا برجعتك والله يبارك ليك في ايناس تبارك الله دابا دازت 24 يوم سبحان الله دغيا الوقت كيطير ، ان شاء الله ما ننساكمش من الدعاء وما تنساونيش بولادة ساهلة يارب
        لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

• ،

الاخوات الحاملات كلكم سمحوليا ما رديتش بالواحد بالواحد الله يسهل عليكم كاملات ويرزقكم ما تتمناو يارب ومبروك للي حملوا من بعد انتظار طويل سبحان القادر على كل شيء .

،

• تا أنا فرحتلك بزاف وربي اللي عالم المعزة ديالك عندي، وراك عارفة بللي أنا أول وحدة كانت كتسنى تسمع خبر الحمل ديالك.
            أنا فالشهر الرابع وماعارفاشي فوقاش بالضبط هنولد ولكن كنضن نهار 24 غشت، على الحساب ديالي، من دابة شي 15 يوم هنمشي عند الطبيبة ونسقسيها بالضبط فوقاش.

• اختي المسلمة لربها الله يفكك على خير ويعطيك وقفة ساهلة إن شاء الله.

• سمحولي نسيت معرفتشي بنفسي، أنا طنجاوية ومزوجة فمدينة الدار البيضاء وهادا الحمل الأول ديالي، آخر دورة عندي كانت يوم 11 فشهر 11 وماعارفاشي بالضبط فوقاش الموعد دالولادة ديالي كنتمنى من المشرفة تضيفني للقائمة دالحوامل.

• ،

أحلام رومانسية

آميــــــــن يا اختي والله يرزقك الذرية الصالحة السليمة ووقفة ساهلة يارب وجميع الحاملات

،

• ،

آحلام رومانسية

مشرفين اختي الله يثبت حملك يارب

راني حسبت ليك وقت ولادتك

16أغسطس2010 بإذن المولى

أغسطس هو شهر 8

وهذا الموقع للأخوات اللي باغين يعرفو تاريخ ولادتهم

http://www.tabeebe.com/doctor/general/calculate.html

،

• [quote=المسلمة لربها;1696852]،

آحلام رومانسية

مشرفين اختي الله يثبت حملك يارب

راني حسبت ليك وقت ولادتك

16أغسطس2010 بإذن المولى

أغسطس هو شهر 8

تبارك الله، نهار 16؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا كنت حاسبة 24، يمكن أنا مكنعرفشي نحسب. إدا كان بالصح 16 رانا هناكل رمضان كلو ههههههه.
                      بارك الله فيك اختي، وشكرا فرحتيني حيت أنا زربانة باغة غير فوقاش نشوف هاد البيبي، دابة نتينا قربتيلي المسافة ههههههه.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X