الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختي أحلام الرومانسية.انا تنعرف وحدة ملي كانت حاملة كانت عندها الحساسية من القطط و ولدات بنتها بخير انا انصحك ما تشوشيش راسك بزاف.المهم النظافة و تفاداي مكان القطط بعدي عليهم كيما قالت لك الطبيبة تبعي النصائح ديالها مايكون غير الخير.

• ربي يخليك اختي ، وشكرا على الإهتمام ديالك، والله ايلا وليت فيما كنبغي ناكل شي حاجة كنبدا نفكر فهاد الموضوع، القرعة دجافيل مكتخطانيشي.

• السلام عليكم
        أختي المسلمة لربها الله يفكك على خير كاندان راكي تكوني تفاكيتي دابا على خير على حساب فرق لوقت لي بيناتنا
        آسيا نادر ألف مبروك و لله يكمل عليك بي لخير جيتي تبعني تل هنا إوا مرحبا بيك غير نضحك معاك أ زين
        ختي أحلام تا أنا كانتمانا لبنات يجاوبنى حنت إن شاء الله غادي نسافر للمغرب و عدوزتي عندهم لقطة
        لبنات الله يصير أمركم كاملين

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
        للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

• الاقتباس غير متاح حاليا
          الأخت
          أحلام رومانسية أنا كان وقعلي نفس المشكل في الحمل الأول بولدي أمين طلبات مني الطبيبة التحاليل و لقيت عندي حساسية ديال القطط يعني خاصني نبعد عليهم وحقا كنت مربية قطة كان ساكنة حدا دارنا وفي وقت الوحم لكن الطبيبة مخلعاتنيش عادي أنا راسي فهمت خاصني نبعد عليها و أنا حاملة و الحمد لله ولدت وليد تبارك الله ما فيه حتى حاجة ربي يخليه لي
          sigpic

• الحبيبة المسلمة لربها ربي معك الزين الله يفكك على خير تمتعي مزيان بديك اللحظات راها اعظم لحظات بالنسبة للمراة الله يعطي كل متمنية يارب

• ا
              sigpic

• شكرا اختي أم أمين على الإهتمام ديالك، رانا فعلا مخلوعة.
                اختي أم الأميرة على مافهمت تاتينا عندك هاد المشكل د الطوكسوبلازموس، الله يتبت حملك وحملي وحمل جميع المسلمات.

• اختي احلام رومنسية حتى انا عندي نفس المشكل، هاد الفيروس متياثرش على ناس العاديين، تياثر غي على الجنين دكشي علاش تيعطيونا حنا الحاملات نديرو التحليلة ديلو ادا خرجاتليك بوزيتيف يعني انك فاتلك تصابيتي بهادالمرض و عندك المناعة ديالو و ادا خرجاتليك سلبية يعني انك مسبقليكش تصابيتي بيه و معندكش المناعة ضدو و فهاد الحالة خاصك تبعي النصائح ديال الطبيبة، تغسلي الخضر و الفواكه مزيان بالخصوص لتيكونو فالتراب، طيبي اللحم مزيان، بعدي على القطوط و بالخصوص الفضلات ديالهم
                  بالنسبة للتحليلة انا تنعاودها كل شهر، لي ناكدليك عليه لخرجتليك ايجابية سيري عند الطبيبة فالحال باش تعرف شنو ديرلك و متخلعيش
                  نتمنا نكون شرحتليك مزيان، لعندك شي استفسار انا فالخدمة
                  الله يثبت الحمل ديالك

• شكرا

• اهلا بكن كيف حالكن مع الوحم انا مازال القيا والعيا ما بغوش يروحو عليا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X