الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي وفا راه التشققات لابد منها سواء فالصدر او البطن
    افضل زيت هو اركان تتكون النتيجة شوية ايجابية
    الله يصاوب راه باقي غتشوفي العجب الحمل ديما تيخلي دمار فالجسم ديال المراة ولكن بعد الولادة كلشي تيرجع تقريبا بحال قبل

• اختي وفا راه التشققات لابد منها سواء فالصدر او البطن
      افضل زيت هو اركان تتكون النتيجة شوية ايجابية
      الله يصاوب راه باقي غتشوفي العجب الحمل ديما تيخلي دمار فالجسم ديال المراة ولكن بعد الولادة كلشي تيرجع تقريبا بحال قبل

اه يا أختي دمار رح خادم في من دبى ولا في حتال لحبوب سبحان لله معرفة كي غادي نولي ف شهرة لاخرين
      Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

• [frame="7 80"]
        اختي نوال اهلا بيكي
        و مرحبا بك معنا
        انا مغربية و لكن مغتربة في usa
        واش التشققات ضروري ماتكون
        و حنا للي فالغربة فين غنلقاو زيت اركان
        [/frame]

• المشاركة الأصلية بواسطة wafaalondon مشاهدة المشاركة
          عندك لحق زادت فالوزن بزاف
          اختي wafaalondon تقريبا أنا وياك فنفس المرحلة من الحمل، كيفاش كتقول الوزن ديالك تزاد بزاف؟ شحال تزدتي من كيلو؟ أنا ياالله تزدت 2 كيلو، أما التشققات باقة مابدات ولكن كرشي بدات كتاكلني وكنحس بالحكة فيها، والحلمات ديالي اصبح اللون ديالوم أغمق، واش هدا إندار بالتشققات؟ أنا كنت حاسبة بللي هاد التشققات ماكتبات حتى للشهور الأخيرة.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتاتي كيف الاحوال
            ختي مسلمة لربها واقيلا جيت معطلة نتمنى تكوني ولدتي بالسلامة و داز كلشي على خير الله يجعلها بمغفرة الذنوب جميعا و تكوني نتي و مولودك بصحة جيدة الله يحفظكم لبعضياتكم
            للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
            اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
            اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
            اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• أهلا اختي راجية كيف انتينا لاباس عليك؟

• ختي احلام كيف حالك اليوم
                شوفي غير بلا ماتبقاي توسوسي و تخافي بزاف راه حتا انا بحالك و كيف قالت ليك الطبيبة هاد المرض كايجي من فضلات القطة يعني لقطوط و خصوصا لبلاصة فين كينعسو و يديرو الفضلات ديالهم متقربيش ليها و الخضرا تقدر تكون تقاست بداكشي داكشي علاش الى ماغاداش طيبيها غسليها مزيان اما الطياب كيقتل كلشي نفس الشئ معا اللحوم الى كانت مجمدة او طايبة مزيان متخافيش منها و هذا ماكاين ان شاء الله ميكون غير كل خير و ربي يبعد علينا هاد المرض
                اااه و كيف قالوليك البنات خاص كل شهر ديري تحليلة ديالها
                اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا

• ختي هاد نهار مشكيت عليك جيت من الخدمة مهدودة جايا فطريق كنجر رجلي و منين جيت وانا طايحا فالفراش بالسخفة و لعيا و ماعندي جهد حتال الماكلة ياربي يجعلها بمغفرة الذنوب و صافي

• الله يشافيك الحبيبة، حاول تنعس بكري هاد الليلة متبقاشي سهرانة بزاف، باش ترتاح وانشاء الله غدا تصبح بخير.
                    شكرا بزاف على النصائح ديالك، والله ايلا الكلام ديالكم كيريحني ربي اللي عالم.
                    الطبيبة قالتلي نعاود التحليلة كل شهر ونص، وهانا كنعملا وفنفس الوقت كناخد الإحتياطات.

• داكشي لي كاين اختي جيت غير نطل عليكم و نشوف ختي المسلمة لربها اش دارت ربي يدوز كلشي على خير
                      يلاه نخليكم تصبحو على خير حتال غدا ان شاء الله
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X