إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا اخواتي والله يبارك فيكم ويرزق كل حامل الولادة السهلة ان شاء الله ويرزق كل منتظرة الحمل العاجل ان شاء الله
    [U]صلوا على المصطفى الامين
    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    sigpic

• lbnaat labass 3likom kidyrine m3a shi tkoul mabrouk 3lik khetti lojain w mtnsynash man do3aa
      Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كيف بقيتو الحاملات لاباس عليكم؟ أنا مدخلتشي هاد اليوماين ومللي جيت جبرتكم كاملين كتهدرو على الإيكوكرافي، وانا بوحدي اللي ماعارفاشي شنو كيعني ؟ واش هو الراديو ولا التلفاز اللي كيكون عند الأطباء كاملين؟؟؟؟؟؟ الله يخليكم لما شرحولي.
        اختي اللجين الصافي على سلامتك والله يكمل نفاسك على خير،ربي يخليلك البنوتة وتتربى فعزك إن شاء الله.

• المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
          ختي احلام راه يبان ليك دابا شنو عندك فاش توصلي ل 18 اسبوع ان شاء الله غير كيف قالوليك لبنات دابا راك فكازا كاينين مراكز ديال راديولوجي مطورين باش تبان صورة واضحة
          حيت كيف قالت ليك المسلمة لربها هنا فالغربة كيعرفو من الشهر التاني بتقنية 3 ابعاد

اختي راجية الجنة كيف تينا وكيف بقيتي مع الوحم؟ كنتمنى تكون بخير. أنا يالحبيبة مللي مابغاوشي يعطيوني الفيزا ماتحملتشي نبقى فكازا مع العكوزة واللوسان واتفقت مع راجلي باش نجي لعند ماما نبقى معاها تايحن الله، وهنا اللي احتجتا كنجبرا، وزيد أهم حاجة الحنان دواليديا اللي محتاجاه فهاد الفترة خاصة وأن راجلي بعيد عليا.

• okheti ahlaam labass 3likk lechographi howa scan li kidirouh mani kibghiw yshoufo lbebe wla y3rfo ljinss dyalo kigolo lih talfaza

aji foukash nawya derih inshallah ana tbiba 3tatni rendez vous 15avril inshallah bash
            n3raf ash 3nddi mtshwka bezaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf

• الأخوات mimikikififi ,stella, أم الفاروق مرحبا بيكم معانا والله يتبت حملكم.
              اختي wafaalondon ، أنا بخير الحمد لله، وانتينا كيف عاملة كاين شي أحاسيس جديدة بالبيبي ولا والو هههه؟ شكرا الزين على التوضيح، يعني ايكو غرافي هو التلفاز ماشي الراديو، حيت كلشي كيخوفني من الراديو كيقولولي عندك تعملو حيت كيتسبب فتشوهات للجنين، الله ينجينا وينجي وليداتنا.
              كنت كنقول هنمشي عند الطبيبة نهار الخميس انشاء الله. وعاد هادي يوماين بدا كيشبرني شي حريق فجنبي اليمين من جهة الضهر خالعني خوفانة تكون الكلوة.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتاتييي الحاملات كيف عاملين هاد النهار
                ختي اللجين الصافي الف الحمد لله على السلامة و الله يحفظ ليك البنوتة و يكبرها ليك بطاعة الله و عقبال ختنا المسلمة لربها و لي قربو كاملات الله يفكهوم على خيييييير
                للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
                اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
                اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
                اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• ahlaam ah bessah radio s3eeeeb ana bdet kanhsass be lbebe kaytharaak fhali kitzalak ihssasss zwen seraha

• مرحبا بيييييك اختي ام الفاروق راكي قريبة ليا انا اخر دورة كانت عندي 12 فبراير بيناتنا 6 يام يااااربي يتبت لينا الحمل ياربي
                    للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
                    اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
                    اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
                    اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• أخواتي الحاملات كيف بقيتو مع الخفة . الله يدوز كلشي بخير
                      أختي اللجين الصافي ألف و ألف مــــبــــروك البنوتة رهــــام (اسم جميل ) الله يجعلها تربى في عزك و يجعلها من الدرية الصالحة هي و أختها ريم و يحفطهم ليك
                      أختي أم ياسر و المسلمة لربها راه حتى أنا هاد الأسبوع موعد ولادتي ايوا نشوفو شكون غادي تديرها و تسبق و الله يعطينا ولادة ساهلة و تكون على العيطة الأولى . حيث راني مشيت هاد النهار للطبيب و قالي ما خاصنيش نتعدى هاد الأسبوع
                      و مرحبا بكل الحاملات الجديدات و الله يثبت حملكن يارب آمين
                      أنيقاتي الحاملات التجمع دابا راه عامر و حاضرا ت أغلب العضوات : أحلام رومانسية . تيجان. بنت الوادي. راجية الجنة . وفاء لندن نتمنى تكونو بألف خير

من مواضيعي

مرحبا بكن في متجر أنيقة2010

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X