الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• rabi ykhaalik okheti anika
    Don’t let your victories go to your head, or your failures go to your heart.

• ختي احلام حاااااسة بيك اخيتي راك عارفا دزت بلي دزتي بيه فلول و ربي رحمني و نتي الحمد لله لخلاك راجلك تجي عند والديك سعداتك بيه حيت قليييل لكيقبلها راك عارفا التقاليد لمرا الى ماكاينش راجلها تبقى معا لعجوزة و لويسات
      الحمد لله الوالدين يحنو يحنو و الله يسهل ليك و تلتاحقي براجلك و يكتب ليك مكاتيب الخير ان شاء الله
      للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
      اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
      اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
      اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• المشاركة الأصلية بواسطة wafaalondon مشاهدة المشاركة
        ahlaam ah bessah radio s3eeeeb ana bdet kanhsass be lbebe kaytharaak fhali kitzalak ihssasss zwen seraha

هههههههه، أنا البارح حسيت بجوج نخسات فكرشي بحالي شي 1 قرفسني ههههه، مللي قلتا لماما بقات كتضحك عليا كالعادة ههههه. عرفتي مللي شفت اليوما فالشريط دالحمل ديالي بأني دخلت فالخامس مصدقتشي راسي، بديت كنقول وقيلا أنا غالطة فالحساب، حيت كرشي باقة ستيتوا هههه يالله بدات كتبان.

• ختي انيقة الله يفكك على خيييير و نسمعو عليكم خبار الخيييير عن قريييب و يسهل ولادتكم و يرزققكم وليدات كاملين مكمولييين
          اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا

• ختي احلام ااااااه بالنسبة لحريق ليكيجيك شوفي الى كان فيك حتا حريق البولة سيري دوزي متصبريش عليها ويلا كنتي كتحسي براسك مزيانة مافيك والو هداك غير لعصب كيتجبد معا لكريشة لكتكبر و شحال من مرا حاملة كيجيها

• ختي وفاء سعدااااااتك احساس غزاااال ماشاء الله عقبالينا نحسو بوليدها كيتحرك بعدا من حدو كيتحرك و نتي مرتاحة عليه الله يجعلك تشوفيه كيتحرك و يلعب قدام عويناتك

• ها واحد السلام عليكم ليكم كاملات
                اختي احلام كيف دايرة لباس عليك غبرتي ان شاء الله اكون خير
                مبقيت شفت لا شبرتي و لا نتينا هههههههههه ياكما تقلقتي مني
                sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
                  ختي احلام حاااااسة بيك اخيتي راك عارفا دزت بلي دزتي بيه فلول و ربي رحمني و نتي الحمد لله لخلاك راجلك تجي عند والديك سعداتك بيه حيت قليييل لكيقبلها راك عارفا التقاليد لمرا الى ماكاينش راجلها تبقى معا لعجوزة و لويسات
                  الحمد لله الوالدين يحنو يحنو و الله يسهل ليك و تلتاحقي براجلك و يكتب ليك مكاتيب الخير ان شاء الله

.آمين يارب العالمين. الحمد لله الزوج ديالي متفهم وهو عارف بأن دارنا هيتهلاو فيا والفبيبي وهنكون مرتاحة معاهم اكتر، عليها وافق يخليني معاهم، وزيدون هو شاف ردة الفعل والفرحة ديال دارنا بالحمل ديالي، وشاف عدم الإكترات من الجهة الاخرى. الله يعمل فينا تاويل دالخير.

• المشاركة الأصلية بواسطة so3ad10 مشاهدة المشاركة
                    ها واحد السلام عليكم ليكم كاملات
                    اختي احلام كيف دايرة لباس عليك غبرتي ان شاء الله اكون خير
                    مبقيت شفت لا شبرتي و لا نتينا هههههههههه ياكما تقلقتي مني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                    هههههه، علاش هنتقلق منك بالعكس أنا كيعجبني اللي يشبر فيا على الهدرة ديالي. أنا كنغبر حيت كنعبئ غير 24 ساعة مرة مرة عندي الموديم دوانا مرطني كيطفا دابة وساعة، ومكرهتشي نشري شي 1 اخر ومعرفتشي شكون احسن ميديتيل ولا اتصالات؟
                    اختي راجية، أنا كنبول حاشاكم بزاف هاد الأيام تقريبا 15 مرة فالنهار بلحق بلا حريق الحمد لله، اللي فيا هو جنبي صافي.
                    اختي أنيقة الله يعطيك وقفة ساهلة، وماتنساشي تدعي معانا ربي يتبت حملنا.

• واش هاد كثرة التبول جات معا وقت لحريق و لا كانت فيك من قبل؟؟؟

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X