الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عندي لكم واحد السؤال.على التحاليل طلباتهم ليا الطبيبة.النتائج انا ماعندي مناعة ضد toxoplasmose وعندي ضد robeole. نتمنى تشرحوليا اشنو كاتعني؟ حيث الطبيبة طلبات مني نعاودهم.وانتما كيفاش كانت نتائج التحاليل ؟

• اخيتي كيف قالت ليك ختي سعاد خاصك تشربي مزيان حطي حداك ديما قرعة ديال لما صغيرة و شوفي شحال تقدري تشربي فالنهار راه خصك من لتر و نص حال 2 لتر و بطبيعة الحال مع الضغط على نبولة لبول لي تجمع ليك غتخرجيه و لكن غيكون تصفا من الدم و لي خاص الجسم ديالك راه خداه و دوك السموم لي قلتيلي عليهم راه تصفاو و مشاو فالبول حشاك
      للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
      اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
      اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
      اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ختي حسنا اكادير كيف الحال انا الحمد لله هاد نهار ماكايناش دوخة و سخفة بزاف كلا نهار و زهرو ههههههه
        اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا

• المشاركة الأصلية بواسطة hasna.agadir مشاهدة المشاركة
          عندي لكم واحد السؤال.على التحاليل طلباتهم ليا الطبيبة.النتائج انا ماعندي مناعة ضد toxoplasmose وعندي ضد robeole. نتمنى تشرحوليا اشنو كاتعني؟ حيث الطبيبة طلبات مني نعاودهم.وانتما كيفاش كانت نتائج التحاليل ؟

الطوكسوبلازموس، هو 1 المرض دالقطوط حتى أنا معنديشي مناعة ضدو، وقالتلي الطبيبة خصني نبقى نعاود التحليلة ديالو كل شهر ونص، وخصني نتخد بعض الإحياطات باش منتصابشي بالفيروس، والإحتياطات هي أنك متقربشي عند القطوط وتغسل الخضر والفواكه اللي مهيطيبوشي بنقطة دجافيل، وتطيب اللحم مزيااان، ومتشربشي الحليب دالبقر بلا مايتغلا.
          أما التحليلة التانية ماعرفتاشي.

• الحمد لله حتى انا بحالك اختي راجية الجنة.كل مرة وكيفاش غير الغثيان حاضر معايا.الله اكملينا جميعا بالخير

• المشاركة الأصلية بواسطة hasna.agadir مشاهدة المشاركة
              عندي لكم واحد السؤال.على التحاليل طلباتهم ليا الطبيبة.النتائج انا ماعندي مناعة ضد toxoplasmose وعندي ضد robeole. نتمنى تشرحوليا اشنو كاتعني؟ حيث الطبيبة طلبات مني نعاودهم.وانتما كيفاش كانت نتائج التحاليل ؟
              معرفش اشمن تحاليل علاش كتهدري واش ديال 3 اشهر انا مزال مدرتهم
              sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• شكرا لك اختي احلام رومانسية على التوضيح.الله اثبت حملنا واتمم بخير.انتمنى من الاخوات اجاوبوني.

• بالنسبة toxoplasmose راه حتا انا و ختي احلام بحالك ,,هادو امراض فاش كيصيبو الانسان العادي كيدوزو بلا مشاكل بزاف و لكن ملي كيصيبو انسان مناعتو ضعيفة بحال المرأة الحامل كيكونو خطيرييين الله ينجينا و ينجيكم كاملين
                  rubeole درنا التلقيح ديالها ملي كنا صغار و toxoplasmoseما عندها تلقيح هوا مرض ديال الفضلات ديال القطط يعني الى ماعندكش المناعة ضدها يعني ممرضتيش بيها قبل الحمل ماخاصهاش تجيك فوقت الحمل يعني بعدي من فضلات القطط و الخضر تغسل مزيان حيت يمكن تقاس بيها و اللحوم طيب مزيان و متحطيش يديك ففمك منين تقيسي لحم خضر مافاتلوش تجمد حيت المجمد حتا هوا كيقتل الميكروب
                  و التحليلة ديريها كل شهر و نص باش تكون طبيبة متأكدة بلي متعرضتيش المرض بصفة منتضمة حتا دوز حمالتك عاى خير و فاش تولدي سيري ربي شي قطة فدار و متفرقيهاش عليك هههههه و بقاي تاكلي لخضرا بترابها ههههههههههههههه باش تشدي المناعة و تهنااااااااااي

• ختي سعاد هادو كيدارو فبداية الحمل

• المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
                      فاش تولدي سيري ربي شي قطة فدار و متفرقيهاش عليك هههههه و بقاي تاكلي لخضرا بترابها ههههههههههههههه باش تشدي المناعة و تهنااااااااااي

ههههههه ضحكتيني الله يعطيك شي خير، عرفتي أنا كان عندي قط فالدار تقريبا 6اشهر، قبل مانحمل ومع دلك مادركتشي نكتاسب مناعة، يمكن المناعة كيكتاسبا الإنسان فالصغر.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X