الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا لك اختي راجية الجنة.ولكن مافهمتش علاش طلبات نعاود ديال robeole انا كان عندي 161.8 يعني عندي مناعة ضده.شحال كانت النتيجة عندك اختي؟

• المشاركة الأصلية بواسطة راجية_الجنة مشاهدة المشاركة
      ختي سعاد هادو كيدارو فبداية الحمل
      انا قالت لي الطبيبة نديرهم ولكن ملي نكمل 3 اشهر حتى ملي كنت حاملة ببنتي قالت لي نفس الشىء
      sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• المشاركة الأصلية بواسطة so3ad10 مشاهدة المشاركة
        معرفش اشمن تحاليل علاش كتهدري واش ديال 3 اشهر انا مزال مدرتهم

علاش كل فترة عندا التحاليل ديالا؟ ماشي كلشي كيتعمل فالأول؟
        أنا كيف عرفت راسي حاملة طلبتلي الطبيبة 3 دالتحليلات، ومن بعد مدة مشيت عند طبيبة اخرى ومللي وريتا التحاليل اللي عملت، زادت طلبتلي شي 4 اخرين من بينوم الملح والسكر .
        شحال من تحليلة عملتو؟

• اختي الى كانت المناعة عندك ضعيفة تقدر طلبها ليك باش تأكد و كيطلبو تعاوديها 3 ديال سيمانات من بعد غير باش تأكد ويلا تأكدات صافي ماكاتباقش تعاود
          للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
          اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
          اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
          اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• الى كنتي معروفة عندك المناعة ليهم بجوج تقدر تعطل اما الى ممعروفاش ولا ماعندكش اختي حنا كنطلبها لنسا فاول زيارة حيت هاد المرض خطير الله يستر و مايمكنش نتسناوها حتا دير 3 شهور
            للهم لك الحمد و لك الشكر كما ينبغي لعظيم وجهك و جلال سلطانك
            اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد اذا رضيت و لك الحمد بعد الرضى
            اللهم بارك لي في ابنتي حفصة و اجعلها لي اللهم من الصالحات الشاكرات التقيات العابدات الله كثيرا
            اللهم ارزق كل اخت فرحة رؤية مولودها سليما معافى بين يديها

• سمحوليا نسولكم عفاكم حتى انا كيشدني واحد لحريق بليل منين كنكون ناعسة ف جنب اليمين ديالي واش عادي ولا فيه خطورة جاوبوني عفاكم

• شكرا لكن على الرد.اختي راه التحاليل كايدارو في الاول انا درت ديال الفصيلة ديال الدم+ريزوز+robeole+toxoolasmose+v.d.r.l

• انا عملت 7 د تحاليل ملح,سكر,فقر دم,لقطوط و لخرين معرفتش اختي ههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة hasna.agadir مشاهدة المشاركة
                    شكرا لكن على الرد.اختي راه التحاليل كايدارو في الاول انا درت ديال الفصيلة ديال الدم+ريزوز+robeole+toxoolasmose+v.d.r.l
                    راه انا طلبات مني كلشي هاد التحليل ولكن من بعد 3اشهر كيفما قلت لكم قبيلة
                    sigpic

صلوا على الحبيب اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

• [QUOTE=hasna.agadir;1731277]شكرا لكن على الرد.اختي راه التحاليل كايدارو في الاول انا درت ديال الفصيلة ديال الدم+ريزوز+robeole+toxoolasmose+v.d.r.l [/QmimikikififUOTE]

أنا ديال الفصيلة دالدم والريزوس كاع ماعملتوم حيت عارفاهم، ويمكن البقية بحال ديالك حيت ماعاقلاشي على الأسماء، من غير الطوكسوبلازموس هي اللي مكتنساليشي.
                      اختي mimikikifif شمن شهر انتينا دابا؟ إدا كان الحريق بزاف من الأحسن مشي دوز باش ترتاح.أنا مللي هنمشي عند الطبيبة هاد السيمانة هنسقسيها باش نرتاح نفسيا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X