الجزء الثالث لتجمع الحوامل مرحبا بكل حامل ..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مبروك و ألف مبروك لا فتتاح التجمع الثالث و الله يجعلو تجمع سخون و مليء بالنقاشات و الحوارات الجادة و تبادل التجارب و الأفكار بين الحاملات
    لك جزيل الشكر أختي محبة رسول الله على افتتاح هذا التجمع الثالث و دمت وفية له و لأنيقاته الحاملات
    أختي و يبقى الأمل مبروك لك الولادة و على سلامتك و عقبال لينا كاملين نتفكو على خير
    أختي المسلمة لربها حتى أنا كان عندي نفس المشكل و مشيت عند الطبيب و خرجلي مضادات حيوية و 3 قوالب من الأمام و الحمد لله دابا مبقيتش نحك و ما بقاوش عندي الافرازات غير تبعي الدوا و ما يكون غير الخير
    أختي جمال الروح على سلامتك الولادة و الله يجعلو من ترابي يديك و من الدرية الصالحة
    أخواتي الحاملات الجديدات مرحبا بكن و الله يثبت حمل الجميع و يدوز كلشي على خير
    ايوا غير دعيو معايا يفكني الله على خير حيث راني قربت نولد و موعد ولادتي انشاء الله 23/03/2010 و ما بقيتش ننعس بزاف فالليل حيث كفوف يدي بجوج تيتنملولي فالليل. واش الحريق يمكن بداني من يدي ههههههه حيث واحد السيدة من العائلة قالتلي بداها الحريق من الصبع الكبير د رجليها واش حقيقة أو غير تنتوهمو . الله يجيب الفكاك على خير . دعواتكن أخواتي لي و لجميع الحاملات

من مواضيعي

مرحبا بكن في متجر أنيقة2010

المشاركة الأصلية بواسطة جمال الروح مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم الكريشات راني دخلت باش نقول ليكم راني تفكيت على خير وبخير ولعقوبة لباقين ان شاء الله راني ولدت بارح اثنين مع 10:00

ألف ألف مبروك على سلامتك أختي العقبة لينا أو كل الحوامل

اللهم إجعل والدي ممن تقول له النار اعبر فان نورك أطفأ ناري

الله اسهل علكم الحاملات وافك وحيلكم على الف خير

الف مبروك للوالدات و ربي فكهم على خير و الحمد لله على سلامتهم عقبالينا يا ربي نتفكوا على خير ما زال باقي لينا مشوار طويل وربي يعطينا القوة و الصبر . دابا راني نتمشى في شهرين و ما زال الوحم ماشي بخير غير شوية التعب و نفسي مضيقة
          sigpic

،

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنيقة2010

ربي يخليك اختي على الرد حتى انا خرجوا ليا القويلبات نديرهم ومتبعه الدوا وياربي نشفى قبل الولادة حيت قربت ان شاء الله

ربي يفكك على خير حتى انا ما بقاش ليا ونولد وكتنمل علي ايدي ورجلي وكنرعف هاذ الايام بزااااااف مع جاني حتى الرواح الله يشفينا ويجعلها مغفرة للذنوب

تيجان

ربي يخليك اختي على الرد ، راه الطبيبه قالت ليا عندي خيبين الافرازات يأثرو على عينين الولد الله يحفظ وكنت تبعت الدوا مشاو وعاود رجعو ودابا عطاتني 6ديال القويلبات عوض3 باش ياللا نتداوا بزربا حيت قربت ولادتي ان شاء الله ، دعي معايا اختي الله يجازيك كل خير

جمال الروح

الف الف الف مبروووووووووك اختي الله يجعلها مغفرة للذنوب ويبارك ليك في ما اعطاكي الله وعقوبه لينا كاملات

ساعية لرضى الله

بارك الله فيك اختي راني متبعه كلام الطبيبه وياربي يجيب الشفاء عاجلا لا اجلا راني خايفه حيت قربت نولد .

ضصابتسام

امين يا اختي دعواتي ليكم متواصله والله يسهل علينا كاملات

أم الأميرة

الله يوصلك على خير اختي ويجمعك بحبابك عن قريب ، معلش صبري هذاك الوحم راه ماشي بايدينا الله يجعلو مغفرة للذنوب

om khalodi

الله يرزقك ما تتمناي وجميع المنتظرات ، وتفرحي بأخت أو أخ لخلودي ويحفظلك خلودي

،
            لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

،

الحاملات اللي في أول شهورهم وكيتوحمو

الله يعينكم وخصوصا اللي في الغربة انا راه دازت عليا خصوصا حملت وانا ياللا جديدة في الغربة وماكنت نلقى شكون يعاوني وجاتني التقيا حاشاكم والدوخه والسخفه وتوحشت عائلتي والماكلة ديال المغرب وماكنعرفش نطيب مزيان وجا رمضان وماقدرتش نصوم حيت كنسخف ونعست نهار في السبيطار دارو ليا 3ديال السيرومات كل واحد ماعرفت اش فيه باش قدرت نوقف وكنت كنتعذب باش نطيب لفطور لراجلي مسكين .. الله يجعلها مغفرة للذنوب امين يارب

والله يسهل عليكم ويعينكم كثرو دعاء ملينا غير الله يسهل علينا

,
              لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لبنات كيدايرين لباس عليكم إن شاء الله بخير ؛هاد ساعة أنا مازال معاكم غادي نسافر إن شاء الله تل لاخر ديال الشهر .
                ختي إبتسام غير تبعي هدره طبيب و ماتنوديش كيما غاليك أنا راه طرت لي الله ينجيك قبل من ساره تزاحم لي في لكارش و ماكنتش عارفة كانت كانتحاراك بزف و نشقى و نتمشىحت
                والدتهم في ٦ شهر ولكن غير ٣ أيام و ماتو لي ؛لي نوصيك أختي سمعي كلام طبيب .
                ختي habibti الله يجعل كلشي مغفرة الذنوب .
                تا أنا يا ختي الله ينجيكم لبارح ضليت في المستعجلات جاتني لماعدا و ردان مابغاش يحبس لي صبرت تا عيت في التالي مشيت ل طبيب شدني نص نهار و هما معلقين ليا سيروم و دوا و تحليل .هينة ماكاناكل ماكانشراب .
                أختي جمال الروح على سلامتك و ألف مبروك يتربى في عزكم و تشوفيه كيم بغيتي .
                واحد مغربية مغتربة غبرة ياك ما والدة .
                لبنات الله يهون علينا هاد الوحام أنا هذا الوحام جاني صعيب بزف الله يجعل كلشي مغفرة الذنوب .
                لبنات لي قاربه الله يفككوم على خير
                نهاركم مبروك ولا يسعد مساكم أنا هينة عندي صباح يحسابلي كلشي بحالي
                مساكم سعيد

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
                للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

اختي جمال الروح مبروك عليك والحمد لله على سلامتك وماقلتيش لينا اشنو ولدتي ؟
                  الحبيبة انيقة2010 اش خبارك الله يفكك على خير عمري اختي ماسمعت بالوجع تيشد فالصبع ديال الرجلين ههههههههه ولكن عيش نهار تسمع خبار الله يفكك على خير يارب
                  اختي حبيبتي دبا يفوتك الوحم وتولي لاباس ماتخافي والو كلشي تيفوت غير تبداي فالرابع غتحسي براسك بخير
                  اختي ضسابتسام واش انت شلحة حقاش اسمك نصو شلح ونصو عربي ههههههههه الله يسر لك وعندك من الترحاك على الاقل حتى تبداي فالتاسع , واش عرفتي جنس التوؤم ولا باقي ..
                  ايوا شوية ديال النشاط تحركو الاخوات الجديدات معنا فالتجمع
                  اختي ام نضال المرجو الكتابة بالحروف الرعربية تنظن راكي قريتي الشروط ديال التجمع راه كاينة كلافيي عربي او شري دوك الحروف العربية اللي تيتلصقة فالكلافيي ..

ام الاميرة اش خبار سارة ياك مامهعدباك مع الحمل الله يخليها لك باقا صغيرة مسكينة وايني كلشي مزيان دبا تولدي وتربي فنفس الوقت تحيدي علك هم 2 فدقة ...

المشاركة الأصلية بواسطة أم الاميرة مشاهدة المشاركة
                      لبنات كيدايرين لباس عليكم إن شاء الله بخير ؛هاد ساعة أنا مازال معاكم غادي نسافر إن شاء الله تل لاخر ديال الشهر .
                      ختي إبتسام غير تبعي هدره طبيب و ماتنوديش كيما غاليك أنا راه طرت لي الله ينجيك قبل من ساره تزاحم لي في لكارش و ماكنتش عارفة كانت كانتحاراك بزف و نشقى و نتمشىحت
                      والدتهم في ٦ شهر ولكن غير ٣ أيام و ماتو لي ؛لي نوصيك أختي سمعي كلام طبيب .

شكرا اختي على النصيحة
                      والله اعوضك بالخير يارب امين
                      راني شادة الفراش منو منتحرك مالي زربانة
                      والله اكون معايا واتبث حملي وحملكم جميعا يارب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X